الرئيسيةالدوري الانجليزيهاتريك والكوت يقود الجانرز لسحق وست بروم

كورة :

تمكن نادي أرسنال الإنجليزي من التغلب على نادي وست بروميتش ألبيون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

و كان قد استضاف نادي شمال لندن نظيره وست بروم على ملعب الإمارات عصر الأحد في مباراة شهدت تألق ثيو والكوت لحساب الجولة الثامنة و الثلاثين ” الأخيرة ” من البريمييرليج.

بدأت المباراة قوية من جانب أرسنال و تمكن اللاعب ثيو والكوت من تسجيل هدف التقدم للفريق في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة قبل أن يوقع على الهدف الثاني له و للفريق في الدقيقة 14.

في حين تمكن زميله لاعب خط الوسط جاك ويلشير من تسجيل الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 17 قبل أن يوقع والكوت على الهاتريك الخاص به و الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال برباعية نظيفة.

و في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه حتى تمكن اللاعب جاريث مكاولي من تسجيل الهدف الأول و الوحيد لوست بروم في الدقيقة 57 لتنتهي المباراة بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 75 في المركز الثالث ، بينما توقف رصيد وست بروميتش ألبيون عند النقطة 44 في المركز الثالث عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة