الرئيسيةخليجية"هاتريك" واندرلي يهدي الشارقة أول فوز هذا الموسم

موقع 24 :

حسم فريق الشارقة المواجهة التي جمعته أمام ضيفه دبا بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار ختام الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، ليعيد الشارقة إحياء آماله في المنافسة على مركز أفضل، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، حيث كان تلقى هزيمة في المباراة الأولى.

وشهدت المباراة تألق واندرلي الذي سجل أول هاتريك له في شباك الضيوف الذين ظهور بعيداً عن مستواهم في مجمل الأداء العام للمباراة، وغابت الخطورة التي كان قد أظهرها أمام الجزيرة في الجولة الماضية للدوري عندما تغلب عليه بأربعة أهداف لهدفين، وتجمد رصيد أبناء ثيو بوكير عند النقطة الوحيدة التي جمعوها من تعادل أمام الوحدة.

بدأ دبا المباراة بحماس وضغط هجومي، ونجح فيصل أحمد في هز شباك الشارقة مبكرا عند الدقيقة 20، ولكن سرعان مع أحكم أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللعب، وأضاع واندرلي فرصة محققة من انفراد شبه تام، ولكنه عاد وصحح في الدقيقة 24 عندما تعادل بهدف لأصحاب الأرض.

وغابت ردة فعل دبا، ولم يحسن لاعبوه التعامل مع الهجمات المتتالية التي شنها الشارقة، وفي المقابل حاول لاعبي الوسط القيام بهجمة انتهت بتسديدة من فيصل أحمد بعيدا عن الـ3 خشبات.

وفي الدقيقة 36 عزز سيف راشد التقدم الشرقاوي، بهدف ثانٍ مستحق، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح للشارقة.

ومع بداية الشوط الثاني سحب بوكير خليفة إبراهيم ودفع بسند علي، لكن التغييرات لم تسفر عن شيء، خاصة بعدما صعب الشارقة مهمة الضيوف وسجل واندرلي سانتوس هدف فريقه الثالث في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 85 سجل واندرلي هدفاً رابعاً لفريقه وثالثاً شخصياً بالنسبة له ليقضي على آمال دبا، ولم تنجح المحاولات التي قام الضيوف في تعديل النتيجة أو تضييق الفارق لتنتهي المواجهة برباعية شرقاوية مقابل هدف لدبا، ويظفر الشارقة بالفوز الأول له هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....