الرئيسيةعالميةهارتس يحطم سيلتيك!

لندن -د ب أ: أنهى فريق هارتس سلسلة فريق سيلتيك المرعبة دون هزيمة، التي استمرت على مدار 69 مباراة متتالية بمختلف المسابقات المحلية، بعدما ألحق به خسارة مذلة صفر- 4 أمس الأحد في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وتعد هذه الخسارة هى الأولى التي يتلقاها سيلتيك، بطل الدوري الاسكتلندي في المواسم الستة الأخيرة، في مختلف البطولات المحلية منذ خسارته أمام فريق سانت جونستون في مايو عام 2016 ومنذ الخسارة أمام سانت جونستون، حافظ سيلتيك على سجله خاليا من الهزائم في المسابقة المحلية خلال 69 مباراة، بعدما حقق 60 انتصارا مقابل تسعة تعادلات، ليحطم رقمه القياسي السابق، الذي حققه في القرن الماضي عندما خاض 62 مباراة دون خسارة في جميع البطولات المحلية.

وصرح برندان رودجرز،مدرب سيلتيك، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، عقب المباراة “أولا وقبل أي شيء، إن هارتس يستحق هذا الفوز الكبير بالفعل”.

أضاف رودجرز “إن هارتس حقق انتصاره عن جدارة، وكان الطرف الأفضل في اللقاء”.

واستدرك مدرب سيلتيك قائلا “لكنني أريد أيضا أن أقدم التهنئة للاعبي فريقي، بعدما خاضوا 69 مباراة دون هزيمة قبل أن يتلقوا الخسارة أمس، من المؤلم أن تتعرض لمثل تلك الخسارة القاسية بطبيعة الحال، لكن من حقهم أن يرفعوا رؤوسهم عاليا”.

وتابع “إن اللاعبين قدموا أداء رائعا على مدار 18 شهرا”.

وافتتح اللاعب الصاعد هاري كوكرين (16 عاما) التسجيل لهارتس في الدقيقة 26، قبل أن يضيف كيلي لافيرتي الهدف الثاني في الدقيقة 35، فيما تكفل مانويل ديفيد ميلينكوفيتش بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 48 و76 من ركلة جزاء.

ورغم الخسارة، ظل سيلتيك محتفظا بالصدارة برصيد 41 نقطة ومازال لديه مباراة مؤجلة، حيث يبتعد بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أبردين، في حين ارتفع رصيد هارتس إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

من جانبه، صرح كريستوف بيرا، مدافع هارتس، لشبكة (سكاي سبورتس) بعد المباراة ” لم نكن نتوقع مثل تلك النتيجة الكبيرة، كان الأمر صعبا للغاية علينا قبل اللقاء، كنا نعاني من عدة إصابات، ولكن جميع اللاعبين بذلوا أقصى الجهد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة