الرئيسيةعالميةهازارد البرازيلي يعد الجماهير بالأفضل

وعد النجم البلجيكي إيدين هازارد، جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني، بأنه سيعود بأقصى سرعة لمستواه المعهود، بعد الغياب خلال الفترة الماضية في أول مواسمه مع الفريق الملكي.

وقال هازارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا: “بعد الخسارة في باريس، كان علينا اعطاء كُل شيء للفوز مجدداً والعودة للطريق الصحيح”.

وأضاف: “أنا بخير، وأنا أفهم أن الناس يتوقعون الكثير مني، أنا كذلك أيضًا، لهذا السبب أعمل كل يوم، ليس كل شيء على ما يرام الآن، لكن أتمنى أن أبذل قصارى جهدي في المباريات القادمة”.

وواصل: “أستطيع تقديم مستوى أفضل مما قدمته، فأنا أول من ينتقد نفسه، أعدكم أن أجعل المدريدستا فخورون بي”.

وأكمل: “لقد رأى الناس ما قدمته في بلجيكا وإنجلترا، لذلك علي التطور الان، أخبرني المدرب أن أحاول أكثر، ويجب أن أكون الشخص الذي يتعين عليه أخذ خطوه للأمام”.

وتابع النجم البلجيكي: “احياناً أشعر أنني برازيلي لانني لاعب مهاري، واحب اللعب بهذا الاسلوب، أعرف أن الجميع يتوقع مني تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، علينا أن ننتظر قليلا”.

وختم حديثه قائلاً: “أنا لست جالاكتيكو حتى الآن، لابد لي من إثبات ذلك، يجب أن أكون الشخص الذي سيثبت أنه يمكن أن يكون الأفضل في العالم، نعلم جميعا تاريخ الرقم 7 في هذا النادي، ويتعين علي الاستمرار على ذلك المنوال”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....