الرئيسيةالدورى الاسبانىهازارد يُقدم مؤشراً على استعادته لمستواه المعهود

إدين هازارد – منتخب بلجيكا – يورو 2020

وكالات : بدأ إدين هازارد باسترجاع مستواه المعهود شيئاً شيئاً، وذلك بعد سلسلةٍ من الإصابات التي تعرض لها خلال الموسمين الماضيين ما جعله يغيب عن جل مباريات ريال مدريد.

ونجحت بلجيكا في افتتاح مشوارها بكأس الأمم الأوروبية بفوز ثمين على حساب روسيا بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحصد الشياطين الحمر أول 3 نقاط متصدرين بذلك المجموعة الثانية.
وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن إدين هازارد في 18 دقيقة فقط أمام روسيا راوغ 3 مراوغات صحيحة من أصل 4 محاولات، وهو ثاني أكثر من راوغ في منتخب بلجيكا بأكمله بعد يانيك كاراسكو الذي لعب 77 دقيقة وراوغ 5 مراواغات صحيحة من أصل 12 محاولة.

هازارد يكشف عن تطورات حالته البدنية:
وصرح هازارد بعد اللقاء: “أنا بخير، لقد لعبت 18 دقيقةً وكنت آمل أن ألعب أكثر ولكن لا بأس، لقد شعرت بشعور جيد في التدريبات، لماذا لم أكن هادئاً على مقاعد البدلاء؟ [يضحك] لأنني أردت اللعب”.

وأردف: “كان لدي شعور جيد اليوم، قدماي كانتا في حالة جيدة وشعرت بالارتياح. سأواصل التدريب والمباريات وشيئاً فشيئاً سأستعيد ثقتي بالكرة، هذا ما ينقصني، أحتاج إلى الوقت في الملعب لأعود إلى المسار الصحيح”.
وأهدى إدين هازارد الانتصار الذي حققه منتخب بلاده، لكريستيان إريكسن الذي سقط مغشياً عليه في مباراة الدنمارك وفنلندا اليوم السبت.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة