الرئيسيةخليجيةهاسي يُجهز بديل السومة لقيادة هجوم الأهلي أمام ضمك

السومة – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سعي الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، لتجهيز بديل السوري عمر السومة مهاجم “الراقي”، قبل مواجهة ضمك المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هاسي يُجهز بديل السومة لقيادة هجوم الأهلي أمام ضمك
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن هاسي قد بدأ تجهيز محمد مجرشي، لاعب فريق الأهلي، للاعتماد على خدماته في قيادة خط هجوم “الراقي” أمام ضمك.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هاسي يرغب في الدفع باللاعب محمد مجرشي في خانة الهجوم أمام ضمك، وذلك من أجل تعويض غياب السومة الذي تعرض لإصابة قوية مؤخراً.
وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها السومة عن إصابته بتمزق من الدرجة الثانية، وأكد مسؤولو الأهلي  عن حاجة النجم السوري إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل، قبل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية.
قصص سبورت 360

وتعرض السومة للإصابة أثناء مشاركته مع الأهلي في مواجهة الحزم، خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها الكابتن #عمر_السومة عن إصابته بتمزق من الدرجة الثانية، ويحتاج إلى (٤) أسابيع من العلاج والتأهيل، قبل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول.@omaralsomah pic.twitter.com/kNVIFwvYRA
— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) August 21, 2021

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ضمك
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مدينة الملك عبدالله”، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة الأهلي مع ضمك في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد نقطتين، فيما يسبقه ضمك في المركز التاسع بفارق نقطة واحدة.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....