الرئيسيةالدوري الانجليزيهافرتز أخبر ليفركوزن برأيه في عرض تشيلسي

كاي هافيرتز

سبورت 360 – قال كاي هافرتز صانع ألعاب ونجم باير ليفركوزن لناديه أنه مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته المهنية، وذلك في ظل اهتمام تشيلسي القوي بالتعاقد معه.

ارتبط فريق المدرب فرانك لامبارد ارتباطاً قوياً بالتعاقد مع النجم الألماني الدولي بمقابل يقترب من 90 مليون جنيه إسترليني.
وتلقى البلوز دفعة قوية في مهمته للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 21 عاماً حيث كشف فيرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي ليفركوزن عن ما قاله هافرتز عندما تم إجراء محادثات معه مستقبله.

هافيرتز أخبر ليفركوزن برغبته في الانتقال إلى تشيلسي
قال كارو في حديثه لأحد الصحف الألمانية : “كان من الواضح أننا سوف نجري محادثة واضحة معه بعد الخروج من الدوري الأوروبي، لقد أعرب كاي عن رغبته في اتخاذ الخطوة التالية الآن..وفي الوقت الحالي لا أستطيع أن أقول إذا ما كانت تلك الخطوة ستتم بالتأكيد أو لا”.

بينما أصر المدير الرياضي رودي فولر على أنه بإمكان هافرتز المغادرة إذا تم الوفاء بطلبات النادي الألماني بشأن سعره.
قال فولر في حديثه لصحيفة كيكر الألمانية : “لم يتم اتخاذ قرار بعد..نحن نتحدث عن لاعب رائع ولكن ليس هناك جديد في هذا الصدد، ولدينا اتفاق واضح ومتبادل معه ومع وكيل أعماله أنه لا يمكنه الانتقال إلا إذا تم الوفاء بمتطلبات معينة، وإلا فسيبقى”.
وحسب التقارير الصحيفة الأخيرة فإن تشيلسي وصل لاتفاق مع هافرتز بشأن عقده حيث أنه سيوقع لمدة 5 سنوات ولكن على النادي اللندني إيجاد اتفاق مع باير ليفركوزن لتفعيل صفقة الانتقال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....