الرئيسيةالدورى الاسبانىهالاند ومبابي يُحبطان السيناريو المجنون لرونالدو

كريستيانو رونالدو

تُراود كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، مساعٍ حثيثة للعودة إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وهو ما يُعد بمثابة “السيناريو المجنون”، على اعتبار أن الدون البرتغالي غادر المرينجي بحثاً عن المزيد من الأموال.

وباتت أنباء العودة تطارد كريستيانو رونالدو مؤخراً، ولا يرجع الأمر إلى مجرد حضوره الكلاسيكو الأخير في ملعب سانتياجو برنابيو بل لأمور أخرى، ولكن سيناريو العودة لن يكون سهلاً، خاصةً وأن فلورنتينو بيريز لا يفكر في هذا الاتجاه.
رونالدو لا يتواءم مع مشروع ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن ريال مدريد يقوم بتجديد فريقه تدريجياً وسيكون المهاجم الذي تبحث عنه إدارة النادي، لاعباً شاباً من أجل أن يبقى في سانتياجو برنابيو لفترة طويلة، وهو دور قد يلعبه كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.
وتابعت الصحيفة المذكورة: “البرتغالي سبق له وأن صرح بأنه انتقل إلى يوفنتوس من أجل كسب المزيد من الأموال، حيث يتقاضى هناك راتباً مرتفعاً، لكنه الآن سيحصل على أقل من ذلك بكثير، بسبب أزمة كورونا”.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن ريال مدريد يسعى إلى تجديد فريقه من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، ومن بين تلك الأهداف، التعاقد مع لاعبي كرة قدم شباب يمكنهم اللعب لمدة طويلة من الزمن.
ويُراقب ريال مدريد أولئك اللاعبين الذين يحققون دائماً المتطلبات التي تضعها إدارة النادي الملكي كهدف لها، وبهذا المعنى، فإن مبابي وهالاند رجلين يستوفيان هذه الشروط.
واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: ” إنهما ليسا الوحيدين، لكنهما على رأس قائمة النادي الأبيض، كما أن زيدان لا يفكر في كريستيانو رونالدو ولا يراه لاعب من أجل المستقبل أيضاً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة