الرئيسيةالدورى الاسبانىهالاند يضع خطة انتقاله إلى ريال مدريد

لا تزال مناورات الإدارة الرياضية في ريال مدريد مستمرة، للتعاقد مع مهاجم المستقبل إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، في ظل الصراع القوي على خدمات اللاعب، خاصةً من جانب مانشستر يونايتد.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم جديد لخلافة كريم بنزيما، في ظل عدم تقديم الصربي لوكا يوفيتش للمستويات المنتظرة منه، ويأتي التفكير في هالاند نظراً لموهبته المتفجرة بقميص سالزبورج ومن بعده بوروسيا دورتموند.
هالاند يحلم بارتداء قميص ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن إيرلينج هالاند يريد التوقيع مع ريال مدريد، لكن بوروسيا دورتموند يرغب في الاحتفاظ به لموسم آخر، وقد أخبر النرويجي ناديه فعلاً، بالاستماع للعروض القادمة من الفريق الملكي.
وأخبر النرويجي ناديه بأنه يريد اللعب في ريال مدريد لكن هدفه هو أن يأتي إلى سانتياجو برنابيو ليلعب بصفة أساسية، أما إذا كان عليه التريث لمدة عام حتى يحجز مقعده في تشكيلة زين الدين زيدان، فلا مانع عند اللاعب من الانتظار.

ويُخطط اللاعب للبقاء في بوروسيا دورتموند لمدة موسم آخر، على أن ينتقل إلى النادي الملكي في صيف 2021، خاصةً وأن العلاقات بين الناديين تبدو جيدة، ولعل صفقة أشرف حكيمي خير مثال وأقرب دليل.
وتألق هالاند بشكل ملحوظ في دوري الأبطال، كما أنه لا يزال صغيراً في السن، ما يعني قدرته على قيادة هجوم ريال مدريد لسنوات طويلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة