Home الدورى الاسبانى هالاند يظهر اهتمامه بريال مدريد من خلال فينيسيوس

هالاند يظهر اهتمامه بريال مدريد من خلال فينيسيوس

هالاند يظهر اهتمامه بريال مدريد من خلال فينيسيوس

هالاند وفينيسيوس

سبورت 360 – دخل إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب دائرة اهتمامات ريال مدريد في الآونة الأخيرة، وبات يمكن تفسير أي علامة أو إشارة على أنه تلميح من اللاعب إلى رغبته بالانتقال لملعب سانتياجو برنابيو.

صحيفة آس الإسبانية سلطت الضوء على حديث هالاند مع معجبيه في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، والذي كان فيه إشارة توضح اهتمامه بالنادي الملكي، أو هكذا فسرتها الصحيفة.
وتؤكد العديد من المصادر أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع هالاند في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم خط الهجوم، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه منذ لحظة وصوله إلى بوروسيا دورتموند، حيث سجل 12 هدفاً خلال 11 مباراة فقط.

هالاند يرسل إشارة إلى ريال مدريد
وأوضحت الصحيفة في تقريرها  أن المهاجم النرويجي الشاب أجاب على عدد قليل جداً من أسئلة المعجبين، وجاء مضمون إحدى الأسئلة “من هو اللاعب الشاب الصاعد بقوة مثلك؟”.

وقرر هالاند الإجابة على هذا السؤال وسط مئات الأسئلة التي كانت تصله، واختار فينيسيوس نجم ريال مدريد كواحد من أبرز المواهب الصاعدة، وأردف قائلاً “فينيسيوس .. فينيسيوس لاعب جيد، موهبة رائعة”.
وفسرت الصحيفة الإسبانية هذه التصريحات بأنها إشارة واضحة لاهتمامه بريال مدريد، وتساءلت إن كانت إدارة النادي ستجلبه هذا الصيف ليشكل ثنائي مرعب مع فينيسيوس أحد أبرز نجوم المستقبل في العالم.