الرئيسيةالدوري الانجليزيهال سيتي يتعادل سلبيًا مع اليونايتد ويودِّع البريميرليج

كورة :

هبط فريق هال سيتي رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب كينجستون كوميونيكاشنز، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وأشهر حكم اللقاء “لي بروبيرت” البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد “مروان فيلايني” في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

منذ البداية سيطر الشياطين الحمر على مجريات الأمور، وكانت أول هاجمة خاطرة من نصيب اليونايتد عن طريق تسديدة قوية من المهاجم “واين روني” لامست العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.
    
وفي الدقيقة الثامنة عشر من عمر اللقاء ألغى الحكم “لي بروبيرت” هدفاً لمصلحة هال سيتي بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كاد هال سيتي أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 65، إثر عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء وصلت عند اللاعب دامي ندوي الذي سددها لكن مرت بجانب مرمى الحارس فيكتور فالديس.

بتلك النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 70 في المركز الرابع، بينما رفع هال سيتي رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثامن عشر ليودع مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة