الرئيسيةمحليةهامرين يرفض إجراء تغييرات في قائمة السويد

ستوكهولم (د ب أ)- قال إيريك هامرين مدرب منتخب السويد الأول لكرة القدم إنه “لن يقوم بأية تغييرات” في قائمة الـ23 لاعبا التي أعلنها في وقت سابق من هذا الشهر للمشاركة في بطولة أمم أوروبا التي ستقام بفرنسا خلال الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين.
وضمت القائمة ألبين إيكدال لاعب وسط فريق هامبورج الألماني، الذي عانى مؤخرا بإصابة بظهره ولم يتمكن من المشاركة بفاعلية في التدريبات ولكنه يحقق تقدما واضحا، وفقا لما قاله المدرب.
ورغم أن هارمين قال في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمعسكر المنتخب الحالي في مدينة باستاد جنوب غربي السويد إن إيكدال “يرجح ألا يبدأ” مباراة الفريق الأولى في البطولة أمام إيرلندا يوم 13 من الشهر المقبل لكنه قال إن اللاعب قد يشارك لفترة قصيرة في الشوط الثاني.
وفي الهجوم، يرجح أن يتعاون قائد المنتخب زلاتان إبراهيموفيتش مع ماركوس بيرج، لاعب باناثانايكوس اليوناني، وفقا لما قاله هارمين، مشيرا إلى أن بيرج “يتفوق قليلا” على جون جويديتي لاعب سيلتا فيجو.
وأضاف هارمين متحدثا عن مهاجميه: “لدينا بدائل جيدة”.
وقال هارمين إنه لم يتحدث مع إبراهيموفيتش حول الخطط المستقبلية للاعب وسط انتشار تقارير إعلامية تشير إلى أن يخطط لاعتزال اللعب الدولي عقب منافسات اليورو.
وتعد بطولة امم أوروبا هي آخر بطولة لهارمين في قيادة المنتخب السويدي.
وقال هارمين إنه يتمنى أن يتدرب الفريق كله “كمجموعة واحدة”، على أن يكون بينهم إبراهيموفيتش الذي لم يشارك في المباراة الودية امام سلوفينيا التي انتهت بالتعادل السلبي بسبب ألم في ربلة الساق (السمانة).
ويختتم المنتخب السويدي مبارياته الودية على أرضه يوم الأحد المقبل أمام ويلز.
وسيسافر ستة لاعبين من لاعبي منتخب تحت 21 عاما والذي توج بالبطولة الأوروبية العام الماضي وهم جويديتي والمدافعين فيكتور نيلسون (لاعب بنفيكا) ولودويج أوجستينسون (لاعب كوبنهاجن) وأوسكار لويكي (لاعب مالمو) وأوسكار هيليمارك (لاعب باليرمو) وكيم كالستروم (لاعب جراسهوبرز).
ويلعب المنتخب السويدي في اليورو في المجموعة الخامسة بجوار منتخبات بلجيكا وإيطاليا وإيرلندا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة