الرئيسيةمحليةهايل احتفل بالشفاء مع الكاظمي والبلام وعاشور

 الرياضي :

 

اولم اللاعب الاردني الدولي احمد هايل على شرف رئيس نادي العربي جمال الكاظمي اضافة الى نائب الرئيس عبد العزيز عاشور ومدير قطاع الكرة خليل البلام كما حضر والد اللاعب بمناسبة شفاء هايل وخروجه من المستشفى.

 

وكان قد أعلن نائب رئيس جهاز الكرة في نادي العربي لكرة القدم، تعافي النجم الأردني المحترف في صفوف الأخضر أحمد هايل تماما من الإصابة التي لحقت به في الرأس، ودخل على اثرها مرتين إلى المستشفى وسط حالة كبيرة من القلق على صحته وقتها.

 

وقال البلام على موقع النادي الرسمي ان هايل وحسب تقارير الأطباء النهائية قد تعافى بشكل كامل، وسيغادر الى الأردن الجمعة المقبلة ولمدة عشرة أيام كنقاهة بعد الوكلة الصحية التي ألمت به.

 

وتمنى البلام لهايل العودة سريعا للملاعب وان يحتفل في الموسم الحالي مع زملائه في القلعة الخضراء بلقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ١٣ عاما.

 

من جهة اخرى طوى النادي العربي صفحة الفوز على الجهراء في الجولة٢٤، حيث من المقرر ان يدخل الأخضر في استعدادات مكثفة لمواجهة القادسية الاثنين المقبل في الجولة الحاسمة من منافسات الدوري الكويتي.

 

ويتنافس العربي مع الكويت على لقب الدوري في الموسم الحالي، بعد ان انحصرت المنافسة بينهما بعد خروج حامل اللقب فريق القادسية من المنافسة هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة