الرئيسيةمحليةهايل بعد الاستقرار : انتظروني قريبا فانا بخير 

 

 

 

الرياضي :

 

أكد مهاجم منتخب الأردن ومحترف العربي احمد هايل بأن وضعه بات مستقراً بعدما خضع لكافة الفحوصات بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فريقه ضد فريق الكويت بالدوري المحلي.

 

وقال أحمد هايل : “تعرضت لإصابة من خلال مشاركتي بكرة مع أحد زملائي في مباراة القمة والتي جمعت فريقي العربي مع فريق الكويت الجمعة الماضي، وتلقيت العلاج وخرجت ولكن في الساعات الأولى فجر الثلاثاء شعرت بدوخه وحالة غثيان وبادرت زوجتي بالاتصال بادارة النادي العربي والتي سارعت على الفور بنقلي الى المستشفى الاميري في الكويت”.

 

وأضاف هايل :”بفضل من الله والإهتمام والرعاية التي حظيت بها من ادارة النادي العربي وزملائي هنا في الكويت فإنني أشعر باستقرار في حالتي وتحدثت مع أهلي ورفاقي وسأبقى تحت العناية الطبية وسأعود بإذن الله الى بيتي واسرتي وملعبي وفريقي ومنتخب النشامى”.

 

وطلب هايل: “توجيه شكره وتقديره إلى الامير علي بن الحسين والهيئة التنفذية لاتحاد كرة القدم والامانة العامة وأسرة المنتخب الوطني بجهازه الفني والإداري وأسرة الكرة الأردنية كافة التي سارعت للاطمئنان على حالته منذ ساعات الفجر الاولى واعتذر للجميع لانني لم أكن بحالة تسمح لي للاجابة على الاستفسارات بصورة شخصية “.

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة