الرئيسيةمحليةهايل خارج حسابات العربي بالموسم الجديد .وفرص بقاء الصالح تتزايد

 

الرياضي :

بات المهاجم الدولي الاردني أحمد هايل، خارج حسابات العربي  في قائمة الموسم الجديد وبشكل رسمي، وذلك بعد ان أعلن نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي مؤيد الشهاب تسجيل ثلاثة محترفين تعاقد معهم النادي حديثا وهم الجزائري كريم مطمور، ومواطنة أكرم جحنيط، الى جانب البرازيلي تياغو تيزيرا .
وقال الشهاب ان المحترف الرابع المسموح بتسجيله في قائمة الفريق بات محصورا بين السوري فراس الخطيب، ومواطنه أحمد الصالح وهو ما يعني خروج أحمد هايل من حسابات النادي ورسميا .
وكان هايل قد تعرض لاصابة في الرأس اثر مشاركته مع العربي امام الكويت في الدوري، ووقتها أعلن النادي تمسكه باللاعب في الموسم الجديد و لكن الشكوك حول امكانية لحاق اللاعب ببداية فترة الاعداد دفع مجلس الادارة لاخراج اللاعب من حساباتهم خلال الموسم المقبل و ذلك بناء علي رغبة مدرب الفريق الصربي بونياك الذي افادت بعض المصادر من داخل القلعة الخضراء ان رئيس مجلس الادارة جمال الكاظمي كان يرغب في الصبر علي احمد هايل و لكن المدرب الصربي بونياك فضل الابقاء علي المدافع السوري احمد الصالح خاصة بعد التعاقد مع الجزائريان مطمور و جحنيط و هو ما دفع مجلس ادارة العربي الي اخراج احمد هايل من حساباتهم للموسم المقبل .
و علي صعيد متصل فان جماهير العربي قامت باجراء بعض الاستفتاءات علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفترة الماضية خاصة بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي تياغو تيزيرا حيث ان اغلب الجماهير العرباوية ترغب في استمرار المدافع السوري احمد الصالح ليكون المحترف الرابع في قائمة الفريق و ذلك علي حساب المهاجم السوري المخضرم فراس الخطيب حيث كانت اهم اسباب تفضيل الجماهير العرباوية للصالح علي الخطيب صغر سنة و انه يمثل مستقبل الفريق الاخضر بالاضافة الي ان الخطيب قد يجد صعوبة في ايجاد مكان له في تشكيلة الفريق بالموسم المقبل في ظل الصفقات الجديدة التي ابرمها مجلس الادارة مؤخرا و مشالكه في نهاية الموسم الماضي مع مدرب الفريق الصربي بونياك مما قد يؤثر علي هدوء الفريق و استقراره بالموسم المقبل مما دفع الجماهير العرباوية لتفضيل الصالح علي الخطيب .
من جهة أخرى وحول القرعة التي اجراها للاتحاد على مسابقاته قال الشهاب ان العربي يقدر كل الفرق وسيلعب من أجل تحقيق الفوز بغض النظر عن اسم المنافس .
واضاف ان الجميع داخل العربي لديه اصرار كبير على تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ ١٤ عاما .
و نفي الشهاب ان تكون مباراة الاخضر الافتتاحية امام اليرموك سهله حيث قال شهاب ” بالتاكيد لن تكون مباراة سهله فاليرموك من افضل الفرق التي اختتمت الموسم المنتهي و نحن سندخل الدوري بكل قوة من اجل تعويض خسارتنا للقب في الموسم المنتهي فجماهير الاخضر متعتطشة للفوز باللقب و سنقاتل من اجل تحقيق هذا الحلم في الموسم المقبل ” .

و من جهه اخري نال القميص الجديد الذي سيرتدية النادي العربي في الموسم المقبل اشادة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث نال هذا القميص رضاء الجماهير العرباوية التي ابدت ارتياحها له و تمنياتها ان يكون فاتحه خير علي الفريق بالموسم المقبل .
و الجدير بالذكر ان مجلس ادارة النادي العربي اختارت ان يكون قمصان الفريق للموسم الجديد الاساسي باللون التقليدي الاخضر و الاحتياطي بالابيض و مرسوم علي الاثنين وجه اسد و هو ما دعي جماهير الاخضر للاعجاب و التفاؤل به .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة