الرئيسيةمحليةهايل : كنا الاقرب للفوز على القادسية

 

 

 

الرياضي :

أكد الأردني أحمد هايل لاعب نادي العربي أن فريقه استحق الفوز على فريق القادسية في المباراة التي جمعت بين الفريقين، والتي انتهت بالتعادل السلبي مساء الجمعة في دوري فيفا الكويت.

وشدد هايل عقب المباراة، على أن فريقه كان الأقرب لتسجيل هدف الفوز بالمباراة، مشيرا الى ان هدف لاعبو العربي في المباراة كان تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في صدارة ترتيب المسابقة.

وتابع ” سيطرنا على معظم اوقات المباراة، كنا نستحق الفوز وأضعنا العديد من الأهداف بسبب خوف اللاعبين وقلقهم من المباراة، لكن في المجمل راضون عن النتيجة “.

وأكمل هايل ” حققنا الحد الأدنى من أهدافنا في المباراة، وهو الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة، كنا نأمل في توسيع الفارق بيننا وبين أقرب منافسينا، ولكن ذلك لم يحدث “.

واختتم احمد هايل تصريحاته قائلاً: ” هدفنا هو تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، لدينا ضغط كبير في المباريات، لكن كما يرى الجميع فمستوانا في صعود بشكل متواصل “.

الجدير بالذكر أن العربي حافظ على صدارته لجدول ترتيب دوري فيفا الكويت بتعادله مع القادسية، حيث ارتفع رصيد الأول إلى 29 نقطة، في الوقت الذي أصبح فيه رصيد الأخر 26 نقطة في المركز الثالث.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة