Home محلية هايل للعربي: مستحقاتي أو اللجوء للفيفا!

هايل للعربي: مستحقاتي أو اللجوء للفيفا!

هايل للعربي: مستحقاتي أو اللجوء للفيفا!

 

 

عمان- الرياضي:

كشف الاردني احمد هايل انه منح فريقه السابق العربي الكويتي مهلة حتى يوم الثلاثاء المقبل للحصول على كافة المستحقات المالية المتبقية من عقده الذي ينتهي شهر المقبل.

وقال هايل ردا على استفسارات صحيفة «الرأي» الأردنية: تعهدت ادارة النادي قبل نحو شهرين بتسليمي كافة مستحقاتي المالية بعدما حالت الاصابة التي تعرضت لها في الرأس الماضي من استمراري مع الفريق، ولكن للاسف لم يتحقق شيء من هذه الوعود حتى الان، ما اشعرني ان النادي بدأ بالمماطلة.

وتابع: كل ما اتمناه هو الحصول على تسوية مالية ترضي الطرفين دون اللجوء الى القضاء، ووفقا للاتفاق السابق، وفي حال لم يصدر اي قرار من الادارة خلال اجتماعها المقرر مساء الاثنين حيال ذلك، سأجد نفسي مضطرا لسلوك القنوات القانونية عبر انذار النادي من الاتحاد المحلي في الكويت ومن ثم التوجه الى الاتحاد الدولي لحل هذه الازمة.

هايل الذي لم ينكر الفضل الذي انعكس عليه بعد تجربته الاحترافية المميزة مع العربي الكويتي، وجد ان الأمور تتجه الى طريق مسدود ما دفعه لترتيب اجراءات قانونية احترازية تضمن له تحصيل حقوقه المالية الخاصة بعقده مع العربي، وعاد ليتمنى الحصول عليها بحل سلمي، دون الوصول الى المحاكم.

وزاد: اطالب بحقي فقط، ولو بمقدوري ممارسة كرة القدم حاليا لما لجأت الى هذا الأمر.. الاصابة التي عطلت مسيرتي، كلفتني الكثير للعلاج منها، واريد تأمين مستقبلي.

وختم: تحدثت مع مدير فريق العربي السابق خليل البلام بهذا الخصوص، هو قريب من الطرفين، وطلبت منه التوسط لحل الاشكالية، وطلب مني منحه مهلة لمخاطبة مجلس الادارة وايجاد حل يرضي الطرفين.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here