الرئيسيةعالميةهاينكس: ليس لدينا ما نخسره في مدريد

برلين – رويترز: أهدر بايرن ميونيخ عدداً كبيراً من الفرص في الهزيمة على أرضه 2-1 أمام ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لكن يوب هاينكس مدرب الفريق البافاري يرى أن هذه الفرص الضائعة تؤكد أن الفريق الإسباني لديه نقاط ضعف أيضاً رغم فوزه.

وكان من الممكن للفريق الألماني هز شباك منافسه في أكثر من مناسبة في الشوط الأول عبر توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي وماتس هوملز وفرانك ريبري.

غير أن بايرن ميونيخ فشل في إنهاء عدد من الهجمات وهو أمر نادر الحدوث لكنه أتاح الفرصة لحامل اللقب لاقتناص الفوز ويبقى بطل ألمانيا يواجه خطر الإقصاء أمام فريق إسباني للموسم الخامس على التوالي.

وقال هاينكس الذي قاد بايرن ميونيخ للجمع بين الألقاب الثلاثة (الدوري والكأس المحليان ودوري الأبطال) في 2013 «لن نستسلم وعندما نصنع هذا الكم من الفرص في مواجهة فريق مثل ريال مدريد فإن هذا يثبت أن المنافس لديه نقاط ضعف، ليس لدينا ما نخسره وسنلعب بحرية ودون ضغوط وربما بطريقة مفتوحة أكثر من مباراة الذهاب التي لم تكن كما أردنا لها». وأضاف هاينكس «لا أوجّه اللوم لأحد لكن الدفاع كان ضعيفاً في الهدفين كما أن إنهاء الهجمات أيضاً كان ضعيفاً إذ لم يكن الفريق فعالاً كما هي العادة». ويكاد بايرن ميونيخ أن يكون فريقاً مثالياً في 2018 حيث أحرز 69 هدفاً في 20 مباراة في كل المسابقات حتى المباراة. وحقق هاينكس 12 فوزاً متتالياً في دوري أبطال أوروبا كما لم يخسر بايرن ميونيخ على أرضه إلا مرة وحيدة في آخر 22 مباراة في دوري الأبطال قبل الهزيمة أمام ريال مدريد. وهذه الهزيمة الوحيدة حدثت الموسم الماضي أمام ريال مدريد أيضاً في دور الثمانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....