الرئيسيةعالميةهجوم إلكترونى يعطل بيع تذاكر لقاء #كولومبيا و #باراغواى!

بوجوتا -د ب أ: أعلنت الشركة المسؤولة عن بيع تذاكر مباراة كولومبيا أمام باراجواي، المقرر إقامتها في الخامس من أكتوبر المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وقف عمليات البيع بعد تعرض موقعها على الانترنت لهجوم إلكتروني.
وقال هيرنان سانشيز، رئيس شركة “توبوليتا دوت كوم” المسؤولة عن بيع تذاكر المباراة: “كل الدلائل تشير إلى أن هناك هجوما إلكترونيا”، في إشارة إلى المشكلات التقنية التي تعرض لها موقع الشركة بعد بدء عملية بيع التذاكر.

وأوضح سانشيز في تصريحات إذاعية أنه كان من المفترض أن يتم بيع أربع آلاف تذكرة ولكن نظرا للمشكلات التي حدثت لم يتم بيع سوى 211 تذكرة فقط.

ونفى سانشيز أن تكون هذه المشكلة متعلقة بالمخالفات التي أبلغت عنها هيئة الرقابة العليا على الصناعة والتجارة في كولومبيا، والتي تتعلق بعملية بيع التذاكر الخاصة بمباريات المنتخب الكولومبي في التصفيات والتي تلعب بمدينة بارانكويا.

وحملت شكوى هيئة الرقابة العليا على الصناعة والتجارة الاتحاد الكولومبي لكرة القدم على فسخ تعاقده مع شركة “تيكت شوب” المسؤولة عن بيع التذاكر، ليتم تكليف شركة “توبوليتا دوت كوم” ببيع تذاكر المباراة الأخيرة للمنتخب الكولومبي في التصفيات التي سيلعبها على أرضه.

وأكد سانشيز أنه سيتم استكمال بيع الأربعة ألاف تذكرة بمجرد الانتهاء من حل المشاكل التقنية التي حدثت لموقع الشركة، على أن تطرح التذاكر المتبقية وعددها 23 ألف تذكرة للبيع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة