الرئيسيةالدورى الاسبانىهجوم كاسح من جماهير ريال مدريد على فينيسيوس وفاران

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

وكالات : عبّرت جماهير ريال مدريد الإسباني عن سخطها من أداء نجوم المرينجي في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خاصةً الثنائي فينيسيوس جونيور، ورافايل فاران، وبنسبة أقل فيرلاند ميندي.

وتعادل فريق ريال مدريد بشق الأنفس في اللحظات الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لمثلهما، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويحتل حالياً ريال مدريد المركز الرابع والأخير بمجموعته الثانية، وإذا استمر على هذه النتائج، بالخسارة في اللقاء الأول، والتعادل في الثاني فإنه سيودع المسابقة الأوروبية مبكراً.

جماهير ريال مدريد غاضبة تماماً من فينيسيوس وفاران
ومرة أخرى، يظهر رافايل فاران مدافع ريال مدريد بأداء باهت، بعد تسببه في الهدف الأول لبوروسيا مونشنجلادباخ، بينما لم يكن فينيسيوس حاسماً أمام المرمى في كثير من الفرص التي أتيحت له.

وخلال التقييم الذي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية على موقعها الرسمي على الإنترنت، فإن جماهير النادي قد أعطت أسوأ التقييمات للثنائي فينيسيوس، وفاران، وبنسبة أقل لميندي.
وأشارت الصحيفة إلى أن فينيسيوس ميندي 220 شخص فقط أعجبوا بأدائه خلال مباراة مونشنجلادباخ في التصويت الخاص بـ “ماركا”، بينما ألف وخمسمائة شخص لم يعجبهم أداء البرازيلي.
وبالنسبة لفاران، 281 شخصاً أعجبهم أداءه، و1200 شخصاً لم يعجبهم مستواه، وميندي 452 أعجبوا بمستواه، وألف شخص لم يعجبهم أداءه في الملعب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....