الرئيسيةالدورى الاسبانىهجوم ناري من لاعبي اتلتيكو مدريد على الحكم بعد خسارة برشلونة

برشلونة – ا ف ب : اعترض لاعبو اتلتيكو مدريد الاسباني بشدة على قرارات حكم مباراتهم ضد مضيفهم ومواطنهم برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، خصوصا المهاجم فرناندو توريس الذي طرد في الشوط لاول بعد افتتاحه التسجيل.
وسجل الاوروغوياني لويس سواريز هدفين انقذا برشلونة حامل اللقب من الخسارة (2-1)، بعد افتتاح توريس التسجيل منتصف الشوط الاول، قبل ان يطرد بعد عشر دقائق لركله سيرجيو بوسكيتس.
وعلق توريس على طرده واكتفاء الحكم الالماني فليكس بريش برفع البطاقة الصفراء بوجه سواريز لضربه البرازيلي فيليبي لويس من دون كرة ونجاته من اشتباك مع خوانفران: “لم يكن ينبغي رفع البطاقات. لو كان ذلك في الطرف المعاكس لم يكن الحكم ليرفعها. مع 11 لاعبا كنا سنفوز من دون اي شك”. وعلق توريس على طلب الاتحاد الاوروبي من الفريقين خوض المباراة بقمصانهم الرديفة تفاديا لحصول تضارب في الالوان: “الاتحاد الاوروبي قلق من الوان القمصان، لكنه لم يعين حكما على مستوى ربع نهائي دوري الابطال”.
اما لويس فتحدث لقناة “ميغا” عن خشية الاتحاد القاري من عدم بلوغ برشلونة المباراة النهائية: “لا اعرف ما الذي يجب ان يقوم به لاعبو برشلونة حتى يتعرضوا للطرد مثلنا. يمكن القول ان هناك خوف من اقصاء برشلونة”.
وكان لويس طرد في مبراة الفريقين في الدوري في يناير الماضي (2-1).
وقد تكون تصريحات لاعبي اتلتيكو مكلفة بحال اراد الاتحاد الاوروبي فرض عقوبات على مهاجمي الحكم الالماني، ما دفع لويس للعودة والحديث لاذاعة “اوندا سيرو”: “بعد التفكير بما قلته، اعتقدت اني تسرعت قليلا، لكن برغم بذلك، من المؤلم الخسارة بهذه الطريقة. لا يتم التعامل مع كل الاندية على قدم المساواة”.
ورأى غابي قائد اتلتيكو مدريد للتلفزيون الاسباني انه “من الواضح سيطرتنا على المواجهة قبل طرد توريس. كان الشوط الاول في مصلحتنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة