الرئيسيةالدورى الاسبانىهداف برشلونة يكشف سبب إقالة فالفيردي

قال لويس سواريز، مهاجم برشلونة، إن النادي الكتالوني مر بأوقات عصيبة خلال الموسم الحالي، مشدداً على أن إقالة إرنستو فالفيردي من قيادة الجهاز الفني، كان بسبب 5 دقائق سيئة ضد أتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني.

وبعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني، قررت إدارة برشلونة إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتيين بدلاً منه، وهي خطوة أسعدت جماهير البلاوجرانا.
5 دقائق أقالت فالفيردي من تدريب برشلونة:

وقال لويس سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “لقد عشنا أوقاتاً صعبة، بداية من مباراة روما إلى مباراة ليفربول.. أما في بداية الموسم فقد كان هناك حديث عن إقالة فالفيردي، لكن حدث ذلك في وسط الموسم”.
وتابع: “جاءت مباراة السوبر ضد أتلتيكو مدريد، وخسرناها على الرغم من أنها كانت واحدة من أفضل مبارياتنا، لكننا أهملنا 5 دقائق فقط فخسرنا وخرجنا من البطولة، مما أثار القلق لدى مجلس الإدارة، التي اتخذت قرار الإقالة”.

وأضاف: “جاء كيكي سيتيين في منتصف الموسم، وعندما يأتي مدرب في هذا الوقت فمن الصعب أن يطبق أفكاره وأساليبه الفنية بسرعة، لكن برشلونة لديه لاعبون قادرون على التكيف مع يطلبه المستر”.
يذكر أن لويس سواريز لم يخض أي مباراة تحت قيادة كيكي سيتيين، لأنه خضع لعملية جراحية في شهر يناير الماضي، ويغيب على إثرها عن الملاعب منذ ذلك الوقت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة