الرئيسيةالدوري الانجليزيهدرسفيلد تاون ينهار بالأربعة أمام طوفان توتنهام!

هدرسفيلد (رويترز) – واصل هاري كين تألقه في سبتمبر بعدما أحرز هدفين في فوز توتنهام هوتسبير 4-صفر على هدرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم توتنهام إلى المركز الثالث وهي المرة الأولى الذي يفوز فيها الفريق بأول أربع مباريات خارج ملعبه في الدوري منذ موسم 1960-1961 عندما نال الثنائية.

وبالنسبة لهدرسفيلد فهذه عودة إلى أرض الواقع لفريق حافظ على شباكه نظيفة في أربع من ست مباريات واستمتع ببداية واعدة للموسم.

وافتتح كين، الذي أحرز 13 هدفا مع توتنهام وانجلترا هذا الشهر من بينهم ثلاثية ضد أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا، التسجيل في الدقيقة التاسعة بلمسة واثقة بعدما تفوق على كريس لوف مدافع هدرسفيلد.

وبينما تحمست جماهير هدرسفيلد من محاولات فريقها بقيادة المدرب ديفيد فانجر للتقدم للهجوم فإن توتنهام بدا خطيرا في كل هجمة حيث صنع كريستيان إريكسن وديلي آلي مساحة لكين.

ومن هجمة بين ثلاثي توتنهام وصلت الكرة إلى الظهير الأيسر بن ديفيز بعد لمسة من مدافع هدرسفيلد ليسدد لاعب توتنهام داخل الشباك.

وأضاف كين هدفه الثاني في الدقيقة 23 بتسديدة رائعة.

ومر مهاجم انجلترا من اثنين من المدافعين وسدد من عند حدود منطقة الجزاء داخل المرمى.

وسدد آلي كرة ارتدت من القائم قبل نهاية الشوط الأول وألغى الحكم هدفا لكين بداعي التسلل فيما سدد البلجيكي لوران ديبواتر مهاجم هدرسفيلد كرة اصطدمت بالعارضة.

وأكمل توتنهام الرباعية في الثواني الأخيرة من اللقاء عندما هز البديل موسى سيسوكو الشباك بعد هجمة مرتدة وجهد كبير من سون هيونج مين وديفيز.

https://youtu.be/9BAk2QID7ug

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة