الرئيسيةخليجيةهدف الأهلي.. ميكيسوني يقرب العين الإماراتي من حلمه

لويس ميكيسوني- سيمبا- الدوري التنزاني

وكالات : اقترب نادي العين الإماراتي من التعاقد مع سفيان رحيمي، جناح الرجاء البيضاوي المغربي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

العين الإماراتي يقترب من ضم سفيان رحيمي
وتقول التقارير الصحفية، إنه نادي العين الإماراتي أصبح على بعد خطوة من ضم سفيان رحيمي، جناح الرجاء المغربي، عقب انسحاب النادي الأهلي المصري من الصفقة وحسم صفقة الموزمبيوقي لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني.

واتفق مسئولو النادي الأهلي مؤخرا مع نظرائهم في سيمبا التنزاني على ضم لويس ميكيسوني مقابل مليون دولار وسيحصل اللاعب على 700 ألف دولار خلال عقده الذي سيكون لمدة 4 سنوات.
وأكدت التقارير الصحفية أنه النادي الأهلي كان يرغب بقوة في ضم سفيان رحيمي ولكن مغالاة ناديه الرجاء البيضاوي المغربي في طلباته المالية جعلت بطل دوري أبطال أفريقيا ينسحب من الصفقة ويضم بدلا منه الموزمبيوقي لويس ميكيسوني.
قصص سبورت 360

وطلبت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، 10 ملايين دولار من أجل بيع سفيان رحيمي للأهلي في الصيف الجاري وهو ما رفضته الإدارة الحمراء.
وتعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني في الصيف الجاري يعني رحيل الكونغولي والتر بواليا أو جونيور أجايي عن صفوف الشياطين الحمر من أجل قيده في قائمة أجانب الفريق للموسم المقبل.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....