الرئيسيةخليجيةهدف النصر.. باولينيو يحدد راتباً ضخماً للانضمام لفريقه المقبل

باولينيو – لاعب غوانغجو الصيني

سعودي 360 – حدد البرازيلي باولينيو لاعب غوانغجو الصيني السابق، راتباً ضخماً للانضمام لفريقه الجديد بعد تلقيه عدة عروض من السعودية وقطر والإمارات والبرازيل.

وأصبح باولينيو البالغ من العمر “32 عاماً” لاعباً حراً بعد أن أمضى ثلاثة مواسم في الدوري الصيني الممتاز مع غوانغجو إيفرغراند.
باولينيو يطلب راتب 6 ملايين يورو

وأفادت صحيفة “الإمارات اليوم” بأنه قد تعقدت مفاوضات شباب الأهلي لضم البرازيلي باولينيو الذي أنهى علاقته مؤخراً بنادي غوانغجو إيفرغراند الصيني.
وذكرت الصحيفة الإماراتية، أن شباب الأهلي قد تواصل مع وكيل أعمال باولينيو لبحث إمكانية انتقاله إلى صفوف “فرسان دبي” في الموسم الرياضي المقبل.
قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة قد تعقدت بسبب الراتب المرتفع الذي يحصل عليه باولينيو  والذي يصل إلى ستة ملايين يورو سنوياً.
الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي أيضاً يرغب في التعاقد مع باولينيو بعد رحيله عن ناديه الصيني، لتدعيم خط وسط الفريق وتعويض غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.
وسبق للبرازيلي باولينهو البالغ من العمر “32 عاماً” اللعب لأندية كورينثيانز البرازيلي وتوتنهام هوتسبر، وبرشلونة الإسباني، قبل الانتقال إلى غوانغجو الصيني في يناير 2019.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة