الرئيسيةمحليةهدف قاتل يمنح الجهراء فوزاً صعباً‏ على الصليبخات

الرياضي :

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء فوزًا صعبًا علي ضيفه الصليبيخات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مبارك العيار في إطار لقاءات الجولة التاسعة من دوري ” فيفا” الكويتي.
جاءت بداية المباراة ضعيفة بين الفريقين ، حيث انحصرت الكرة أغلب اوقات الشوط الأول في منتصف الملعب في ظل محاوله كل فريق في الاستحواذ علي منطقة المناورات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وتغير الحال في الشوط الثاني الذي كان أكثر إثارة بعدما تقدم الجهراء بهدف عن طريق سعد الوليد بعد مرور 7 دقائق من الشوط الثاني ، ولم يمر سوي دقيقتين فقط علي تقدم أصحاب الأرض حتي تمكن مشعل ذياب من إدراك هدف التعادل للصليبخات من تسديدة بعيده المدي.
وشهدت المباراة حالة طرد لأحمد حواس لاعب الصليبخات في منتصف الشوط الثاني ، وحاول الجهراء استغلال النقص العديد في صفوف منافسه حتي نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق نينو ليخطف أغلي ثلاث نقاط له هذا الموسم
بهذة النتيجة يرتفع رصيد الجهراء إلي النقطة 18 يحتل بها المركز الخامس مؤقتًا ، بينما تجمد رصيد الصليبيخات رصيده إلي 15 نقطة يحتل بها المركز السابع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....