الرئيسيةعالميةهدف نادر مرشح لنيل جائزة بوشكاش

مدريد (د ب أ)- سجل أحد فرق دوري الدرجة الثالثة في أسبانيا الأحد هدفا من 35 مترا بات مرشحا بقوة لنيل جائزة بوشكاش، التي تمنح لأفضل هدف في العام.
وحمل الهدف، الذي أذهل العالم أجمع، توقيع اللاعب خابي جوميز الذي قام بتصويب الكرة بضربة خلفية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل هدفا نادرا.
وقال جوميز لاعب سوكويلاموس، وهي مدينة تبعد 170 كيلومترا جنوب العاصمة مدريد، في تصريحات لشبكة “راديو ماركا” الإذاعية: “لقد كانت ركلة حرة نفذها الفارو بيريز بشكل طولي وعندما وصلت الكرة إلي سمعت زملائي يقولون لي أنني بمفردي، لقد كان لدي وقت للتفكير وطرأت لي فكرة القيام بذلك وقلت، لما لا؟، لقد كان أمرا رائعا”.
واعترف جوميز أن هاتفه لم يتوقف عن الرنين بعد تسجيله الهدف في مرمى فريق توليدو وقال: “لقد تلقيت التهنئة من الكثيرين، ولكن في خلال يوم أو يومين سينقضي هذا الأمر وسأعود إلى حياتي الروتينية”.
وفي معرض رده على سؤال عن إمكانية ترشحه لنيل جائزة بوشكاش، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أكد جوميز أن هذا الأمر لن يحرمه من النوم، مشيرا إلى أنه يعتقد “بأن كل الأمور الجيدة رائعة، وأنه يرحب بكل ما سيأتي”.
وأضاف: “أنا أستمتع بهذا وخاصة مع زملائي”.
وشهدت جائزة بوشكاش في نسختها الأخير مفاجأة كبيرة، بعدما حصل عليها اللاعب البرازيلي المغمور وينديل ليرا، بفضل الهدف الذي سجله بضربة “مقصية” في مباراة بين فريقي اتلتيكو جو وجويانيسيا ببطولة دوري مدينة جويانو البرازيلية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة