الرئيسيةعالميةهرتا برلين يلحق ببايرن الى الصدارة وسقوط مفاجىء لمونشنغلادباخ

برلين- ا ف ب – لحق هرتا برلين ببايرن ميونيخ حامل اللقب الى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه اينغلوشتات 2-صفر السبت في المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم.

وسجل البونسي وداد ايبيسيفيتش (8) وجوليان شييبر (86) الهدفين.

وهو الفوز الثاني على التوالي لهرتا برلين فلحق ببايرن ميونيخ الذي كان افتتح المرحلة الجمعة بفوز غال على مضيفه شالكه بثنائية نظيفة ايضا.

وفجر فرايبورج العائد حديثا الى دوري الاضواء مفاجأة من العيار الثقيل بفوز الكبير على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1.

وحول فرايبورج تخلفه بهدف للبلجيكي ثورجان هازار، شقيق ادين نجم تشيلسي الانجليزي، في الدقيقة 35، الى فوز بثلاثية تناوب على تسجيلها مكسيميليان فيليب (54 و85) ونيلس بيرتسن
(88 من ركلة جزاء).

وتجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تنتظره قمة نارية الثلاثاء المقبل ضد مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا،
عند 3 نقاط، فيما كسب فرايبورج اول نقاطه هذا الموسم.

وبدوره حول باير ليفركوزن تخلفه امام ضيفه هامبورج الى فوزه 3-1 ليحقق انتصاره الاول هذا الموسم ويعوض خسارته امام بوروسيا مونشنغلادباخ بالذات 1-2 في الجولة الاولى.

وكان هامبورج في طريقه الى تحقيق فوزه الاول هذا الموسم عندما تقدم بهدف الاميركي بوبي وود في الدقيقة 58، لكن باير ليفركوزن قلب الطاولة بثلاثية سجلها الفنلندي جويل بوهيانبالو
في الدقائق 79 و90+1 و90+4.

وجاء الفوز في توقيت مناسب كونه سيرفع معنويات اللاعبين قبل استضافة سسكا موسكو الروسي الاربعاء المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وانتهت قمة الشريكين السابقين لبايرن ميونيخ في الصدارة فولفسبورج وكولن بالتعادل السلبي فرفع كل منهما رصيده الى 4 نقاط في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وحقق دارمشتات فوزا صعبا على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدف وحيد سجله الايطالي-الالماني ساندرو سيريجو في الدقيقة الاخيرة.

وتختتم المرحلة الاحد بلقاءي فيردر بريمن مع اوجسبورج، وماينتز مع هوفنهايم. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة