الرئيسيةالدورى الاسبانىهكذا احتفل رونالدو بهدف فينيسيوس في الكلاسيكو .. فيديو

كريستيانو رونالدو

 احتفل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بالهدف الأول لفريقه السابق ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، والتي أقيمت يوم أمس على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين.

وتواجد كريستيانو رونالدو في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو لمؤازرة فريقه السابق في مباراة الكلاسيكو وبهذه الظروف الصعبة، مستغلاً تأجيل مباراة فريقه يوفنتوس ضد إنتر ميلان بسبب  انتشار فيروس كورونا في إيطاليا.
وقدم ريال مدريد مستوى جيد في الكلاسيكو بحضور رونالدو الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي إن لم يكن أفضلهم، ونجح الفريق في حصد النقاط الثلاث واستعادة الصدارة التي خسرها في الأسبوع الماضي.

رونالدو يتفاعل مع هدف ريال مدريد الأول في مرمى برشلونة
وتداول العديد من الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لردة فعل كريستيانو رونالدو أثناء تسجيل فينيسيوس جونيور هدف المباراة الأول بحلول الدقيقة 71، وذلك بعد أن استقبل النجم البرازيلي الشاب تمريرة رائعة من توني كروس، وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة باغتت الحارس تير شتيجن بعد أن ارتطمت بقدم المدافع جيرارد بيكيه وتغير اتجاها نحو المرمى.

وظهر رونالدو سعيداً بالهدف الذي سجله ريال مدريد بهذا الوقت الحاسم، وقام بالتصفيق كتعبير عن مساندته لفريقه السابق الذي حقق معه جميع الألقاب الممكنة، في مشهد يذكرنا بنهائي كأس ملك إسبانيا عام 2015 ولحظة تسجيل جاريث بيل هدفه الشهير القاتل في شباك البلوجرانا.
شاهد احتفال رونالدو بهدف فينيسيوس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....