Home خليجية هل تطيح صفقة كورنادو بالبرازيلي رومارينيو خارج الاتحاد؟

هل تطيح صفقة كورنادو بالبرازيلي رومارينيو خارج الاتحاد؟

هل تطيح صفقة كورنادو بالبرازيلي رومارينيو خارج الاتحاد؟

سعودي 360 – تقترب إدارة نادي الاتحاد بقوة من إنهاء صفقة ضم صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو قادماً من الشارقة الإماراتي في صفقة من العيار الثقيل.

ودخلت إدارة الاتحاد في مفاوضات جادة خلال الساعات الماضية مع نظيرتها في الشارقة من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو.
الاتحاد يحسم صفقة كورنادو

أبدت جماهير الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سعادة كبيرة بعد انتشار نبأ دخول النادي في مفاوضات لضم كورنادو من الشارقة الإماراتي، مؤكدين أنه سيكون إضافة فنية قوية للفريق بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي.
ويعد إيجور كورنادو من أهم المحترفين الأجانب الذين حضروا إلى الدوري الإماراتي، فقد كان اللاعب أحد أسباب عودة فريق الشارقة إلى حصد البطولات.

كورنادو “28 عاماً” يلعب في صفوف الشارقة الإماراتي منذ 2018 عندما انتقل لصفوف الفريق قادماً من باليرمو الإيطالي.
وخاض كورنادو مع الشارقة 70 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه وسجل 43 هدفاً وصنع 31 تمريرة حاسمة وذلك وفقاً لأرقامه عبر موقع الإحصائيات العالمي ترانسفير ماركت.
مع أخبار اقترابه من #الاتحاد السعودي.. شاهد مجموعة من أجمل أهداف #كورونادو مع #الشارقة pic.twitter.com/2ZjwtAUJav
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) July 4, 2021

الاتحاد بنكهة برازيلية
يضم نادي الاتحاد 3 برازيليين ضمن صفوفه وهم الحارس مارسيلو جروهي ولاعب الوسط برونو هنريكي والمهاجم رومارينيو دا سيلفا، إضافة إلى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.
ويقترب الاتحاد من إضافة لاعبين برازيليين جُدد لكتيبة النمور بضم إيجور كورنادو من الشارقة، وفابيو ليما من الوصل الإماراتي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
يخطط نادي الاتحاد للنخلص من لاعبه الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم الفريق بسبب راتبه الضخم ولسوء مستواه وانخفاض معدله التهديفي، وهذه الأسباب تفسر لنا دخول الإدارة في مفاوضات مع الإماراتي صاحب الأصول البرازيلية فابيو ليما هداف الوصل.
بينما تثير مفاوضات الاتحاد مع كورنادو بعض الشكوك حول مستقبل البرازيلي رومارينيو دا سيلفا الذي يقدم مستويات عالية مع الفريق الأصفر منذ انضمامه في صيف 2018 للنمور.
الأجهزة الفنية التي قادت الاتحاد خلال المواسم الثلاثة الماضية اعتمدت على رومارينيو في 3 مراكز وهي (الجناح الأيمن – صانع اللعب – المهاجم)، وذلك لأن البرازيلي يجيد اللعب في هذه المراكز.
#دوري_أبطال_آسيا
هدف ⚽️ هل ضاعت الصدارة؟ رومارينيو بهدوء وبراعة يعلن عن أول أهداف اللقاء!
الاتحاد 1 الوحدة 0#ACL2019 pic.twitter.com/NbDcSYWWoM
— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 21, 2019

 واعتمد فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، على رومارينيو في مركز صانع اللعب خلال الموسم الماضي، ولعب بريجوفيتش كمهاجم أساسي في معظم المباريات، لذلك فقرار جلب كورنادو يثير الشكوك حول مدى إمكانية استمرار رومارينيو بعد ذلك مع النمور.
رومارينيو يعتبر عنصراً لا غنى عنه في تشكيلة الاتحاد، ولذلك في حال قدوم كورنادو وفابيو ليما سنرى فكر المدرب كاريلي في الخط الأمامي للفريق بالموسم المقبل.
🇧🇷 رومارينيو 🇧🇷 كورنادو
أفضل مركز لهذا الثنائي خلف المهاجم ، اذا القرار عندك وتختار أسم واحد فقط من هالأسمين من تختار ؟ pic.twitter.com/5O6elF0aaZ
— وجهة نظر ⚽ (@Alwsl_123) July 4, 2021

ففي حال قدوم كورنادو سيلعب في مركز صانع اللعب، وسيكون فابيو ليما كرأس حربة، ومن المتوقع يتم الدفع بفهد المولد أو رومارينيو في مركز الجناح الأيمن.
وارتبط رومارينيو في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، بعد أن لفت الأنظار بمستواه المميز مع الفريق السعودي منذ انضمامه إليه قادماً من الجيش القطري.
تعرف على سبورت 360 بلس