Home خليجية هل دخل نادي النصر في مفاوضات مع براهيمي وفيجولي؟

هل دخل نادي النصر في مفاوضات مع براهيمي وفيجولي؟

هل دخل نادي النصر في مفاوضات مع براهيمي وفيجولي؟

فيجولي وبراهيمي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، حقيقة دخول نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في مفاوضات مع الثنائي الجزائري سفيان فيجولي، لاعب جالطة سراي التركي، وياسين براهيمي نجم الريان القطري.

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة إدارة نادي النصر، في التوقيع مع الثنائي براهيمي وفيجولي، بطلب من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.
النصر ينفي مفاوضاته مع براهيمي وفيجولي

ووفقاً لما ذكرته قناة “أبو ظبي الرياضية”، فإن إدارة نادي النصر قد نفت دخولها في أي مفاوضات مع براهيمي وفيجولي وأي لاعبين أجانب خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف “العالمي” في ميركاتو الصيف.
وأوضحت القناة الإماراتية، أن إدارة نادي النصر قد أرجأت ملف التعاقدات لحين اتضاح الرؤية، بعد تعليق النشاط الرياضي لأجل غير مسمى، جراء انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

فيجولي وبراهيمي مع جالطة سراي والريان
وانضم براهيمي صاحب الـ30 عاماً لفريق الريان في يوليو 2019 قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023، وشارك في 15 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 10 أهداف وصنع 5 آخرين.
ويلعب فيجولي في صفوف جالطة سراي منذ 2017 حيثُ انضم إليه قادماً من ويستهام الإنجليزي، وشارك في 30 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.