الرئيسيةخليجيةهل سيتعاقد النصر مع البرازيلي سيسينها؟ وكيله يجيب

سعودي 360 – أكد مارسيو بيتينكور وكيل أعمال البرازيلي سيسينها لاعب فريق دايجو الكوري الجنوبي أن إدارة نادي النصر السعودي لم تفتح باب المفاوضات مع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تغلق، الأحد بحسب “الرياضية”.

ونفى وكيل اللاعب تلقي سيسينها أي اهتمام أو عرض رسمي من النادي السعودي، مشيرا الى انه سعيد مع فريقه الكوري وتبقى في عقده موسم واحد ويعتبر عنصراً مهما للنادي.
وتحاول إدارة النصر التعاقد مع صفقات قوية قبل ساعات من اغلاق الميركاتو الصيفي من أجل تقوية صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم الصفقات الكثيرة التي أبرمتها إدارة النادي على مدار الفترة الماضية.

ورجحت المصادر أن اللاعب الأجنبي القادم للنصر في حال تم التعاقد معه سيكون على حساب الكوري الجنوبي كيم جين سو الظهير الأيسر.
🟡🔵

📌 رسمياً
أنهت إدارة نادي #النصر قبل قليل إجراءات التوقيع مع المهاجم رائد الغامدي ، لمدة موسم واحد بنظام الإعارة. #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين https://t.co/sgVkXZo7dE
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 24, 2020

وتلقى النصر خسارتين من الفتح، والتعاون بهدف في الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى الخسارة من برسبوليس الإيراني بضربات الترجيح 5/3، بعد التعادل 1/1، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.
وستكون مواجهة النصر أمام فريق الأهلي في نص نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مفصلية في استمرار مشوار فيتوريا مع العالمي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....