الرئيسيةالدورى الاسبانىهل سيتم إقالة كومان من تدريب برشلونة بعد التعادل مع قاديش؟

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : يزداد وضع برشلونة صعوبة أسبوع بعد الآخر على جميع الأصعدة، وتلقى الفريق ضربة جديدة يوم أمس الخميس بالتعادل سلبياً مع قاديش، وهي المباراة التي شهدت طرد النجم الهولندي فرينكي دي يونج.

وأصبح موقف رونالد كومان المدير الفني للبرسا أكثر تعقيداً من أي وقت مضى، لكن رغم التعثر مجدداً، لا يفكر الرئيس خوان لابورتا بإقالته على الفور، وسيبقى المدرب الهولندي مشرفاً على تدريب الفريق على الأقل حتى قدوم الجولة الدولية.
مهمة مصيرية لكومان ليحافظ على منصبه في برشلونة

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالد كومان وخوان لابورتا أجريا محادثة ودية في الطائرة خلال عودة الفريق من قاديش، وقاما بتحليل ما حدث في المباراة، وهذه المحادثة لم تكن عتاباً من الرئيس للمدرب، وإنما مجرد مناقشة لوجهات النظر.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوان لابورتا لا يريد اتخاذ أي قرار متعجل في هذا التوقيت، لذلك سيصبر على كومان لفترة أطول، وهذا يعني أن المدرب الهولندي لن يقال في شهر سبتمبر الحالي، رغم أن مستقبله معلق بخيط رفيع.
قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن المباريات الثلاث القادمة لبرشلونة ستكون مصيرية لمستقبل كومان، وذلك عندما يحل ليفانتي ضيفاً على ملعب الكامب نو يوم الأحد القادم، ثم سيسافر الفريق لمواجهة بنفيكا في معقله يوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يخوض البرسا المباراة الأصعب ضد أتلتيتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وهي المباراة الاخيرة قبل فترة التوقف الدولي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....