الرئيسيةمحليةهل سيظهر «طلال الفاضل» في لقاء صحم ومسقط!

مسقط- الرياضي:
تشهد الجولة الثالثة من بطولة دوري عمانتل لكرة القدم إقامة 6 مباريات من العيار الثقيل، حيث يحل فريق صحم ضيفاً ثقيلاً على مسقط في الرابعة و35 دقيقة مساء الخميس بتوقيت الكويت، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

يعانى فريق مسقط أمرين في الجولتين الماضيتين حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع فنجاء في الجولة الأولى والتعادل أمام صحار (1-1) في الجولة الثانية، وبات مطالباً بتحقيق أول فوز له بالمسابقة.

وفي المقابل، يدخل نادي صحم المباراة مدعوماً بمحترف نادي كاظمة الدولي طلال الفاضل والذي انتقل إلى صفوف الفريق العماني بدون موافقة ناديه الأصلي كاظمة.. وينتظر اللاعب وصول البطاقة الدولية من أجل المشاركة مع ناديه الجديد صحم.

ويملك مسقط في رصيده نقطتين، ويمني الفريق نفسه في هذه المباراة بالظفر بنقاط مباراة اليوم خاصة وأن عليه أن يستفيد من عامل الأرض والجمهور.

يسعى فريق صحم في تحقيق الفوز وذلك بعد انتصاره بالجولة الثانية على النهضة بأربع أهداف مقابل هدفين وهو الفوز الذي مكنه من حصد النقاط الثلاث الأولى له في الدوري هذا الموسم بعد سقوطه في الجولة الأولى أمام السويق (1-2)، ويأمل صحم أن يكرر فوزه في الجولة الماضية ويهدف إلى بلوغ النقطة السادسة للبقاء ضمن أندية المقدمة.

ويعول صحم على نجمه وهدافه محمد الغساني هداف الدوري برصيد 4 أهداف الذي لعب دور البطولة في مباراة النهضة وأحرز هاتريك.

وفي مباريات أخرى لحساب الجولة الثالثة يلتقي مرباط مع فنجاء، والسويق مع المضيبي، والشباب مع النصر، والنهضة مع عمان، ظفار مع العروبة، والسلام مع صحار.

وعلى جانب آخر، انضم الدولي طلال الفاضل لتدريبات نادي صحم من أجل المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري ومسابقة الكأس خلال الموسم الحالي ومنذ وصول اللاعب إلى سلطنة عمان سلطت وسائل الإعلام الكويتية الأضواء على اللاعب حيث تواصلت القناة الكويتية الرياضية مع طلال الفاضل والذي أوضح بدوره الأسباب التي جعلته يغادر الدوري الكويتي وتوقيع عقد احترافي بنادي صحم وأنه يشكر مجلس إدارة نادي صحم وكافة منتسبيه وعلى رأسهم رئيس النادي عادل الفارسي على حسن التعامل والاستقبال وتسهيل كافة الإجراءات له منذ وصوله للسلطنة وقال: أبلغت نادي كاظمة بذهابي إلى سلطنة عمان من أجل الاحتراف الخارجي، والكل اتهم طلال الفاضل بأنه (هرب) وأنا لم أهرب بل أتيت كلاعب محترف للعب في الدوري العماني بالتحديد مع نادي صحم صحيح بأنني لم أحصل على الضوء الأخضر من نادي كاظمة ولكني حصلت على بطاقة لاعب محترف وبإذن الله سأكون جاهزا للدفاع عن ألوان نادي صحم بدوري عمانتل وأن الأندية العمانية لا تسرق اللاعبين وإنما تقدم لهم عروضا احترافية بمعنى الكلمة وأنا من ضمن اللاعبين الذين توفقت في الحصول على هذا العقد الاحترافي.

ختم بقوله: الأندية العمانية هي الأندية الوحيدة التي قدمت لي العروض للاحتراف الخارجي في الفترة الحالية ولقد أتيت للسلطنة وليس هدفي الحصول على البطاقة الدولية من أجل أن أتحرر ولو كانت غايتي كذلك فتوجد طرق عديدة للحصول عليها ومنها التعاقد مع أي ناد وأنا متواجد بالكويت دون الحاجة للمغادرة ولكني أتيت إلى سلطنة عمان من أجل الاحتراف الفعلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة