الرئيسيةخليجيةهل كانت بقميص الهلال؟.. هتان يكشف أجمل لحظة في مسيرته

هتان باهبري

سعودي 360 – كشف هتان باهبري، لاعب خط وسط فريق الهلال، عن أجمل لحظة في مسيرته الكروية، خلال فترة التوقف الحالية، نظراً لتعليق النشاط الرياضي في المملكة.

ومثل باهبري صاحب الـ27 عاماً عدة أندية أبرزها الاتحاد والشباب قبل أن ينضم لفريق الهلال في فبراير 2019، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى يونيو 2022.
تعليق النشاط الرياضي والتدريبات في السعودية

وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.
ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني، تأهباً لإمكانية عودة المنافسات.

وتوقفت منافسات الدوري السعودي، بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين، ويتربع فريق الهلال على عرش البطولة المحلية برصيد 51 نقطة.
باهبري يستعيد أجمل لحظة في مسيرته الكروية
ونشر باهبري على حسابه الرسمي عبر تطبيق “سناب شات”، صورة من احتفاله مع لاعبي الهلال بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وعلّق: “أجمل لحظة في مسيرتي الكروية”.
وتوّج الهلال باللقب الآسيوي، على حساب أوراوا الياباني، بعد أن حسم موقعة الذهاب بهدف دون رد، فيما انتهت مواجهة الإياب بانتصار “الزعيم” بثنائية نظيفة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة