الرئيسيةالدورى الاسبانىهل لعب راموس مباراته الأخيرة مع ريال مدريد أمام برشلونة؟

سيرجيو راموس نجم فريق ريال مدريد الإسباني

 كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن مباراة الكلاسيكو مساء أمس بين ريال مدريد وبرشلونة قد تكون الأخيرة لقائد الريال ومدافعه سيرجيو راموس الذي قد يرحل عن المرينجي في الصيف.

ونجح أخيراً فريق ريال مدريد مساء أمس الأحد في الفوز على برشلونة بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
وتعتبر هذا هو الفوز الأول على برشلونة في مسابقة الدوري منذ موسم 2014 / 2015، بعد تعرضه للخسارة أربع مرات متتالية أمام البلاوجرانا في ملعب النادي الملكي.

مباراة الكلاسيكو أمس قد تكون الأخيرة لراموس مع ريال مدريد

سيرجيو راموس
وأشار موقع “دون بالون” أن سيرجيو راموس قد يحتفل للمرة الأخيرة بالفوز على برشلونة في مباراة الكلاسيكو، لأنه بنسبة ليست بالقليلة قد يرحل عن النادي الملكي في الصيف.
وأوضح الموقف بأن عقد سيرجيو راموس سينتهي مع فريقه ريال مدريد صيف عام 2021، وبالرغم من تبقي موسم ونصف على انتهاء عقده، إلا أن النجم الأندلسي قد يتخذ قراره بالرحيل إذا لم يتوصل لاتفاق مع إدارة الريال حول تجديد عقده بالشكل الذي يرضيه.
سيرجيو راموس ابن 33 عاماً ما زال واثقاً بقدرته على العطاء، ويريد قيادة الريال لمواسم قادمة، ولكن إذا لم يقدم إدارة النادي العقد الذي يلائمه فسيرحل في نهاية الموسم، ولن ينتظر موعد انتهاء عقده.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....