Home الدورى الايطالى هل هرب هيجواين من إيطاليا بسبب كورونا؟

هل هرب هيجواين من إيطاليا بسبب كورونا؟

0
هل هرب هيجواين من إيطاليا بسبب كورونا؟

جونزالو هيجواين

تلقى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس انتقادات لاذعة بسبب مغادرة إيطاليا والعودة إلى مسقط رأسه الأرجنتين رغم الحجر الصحي المفروض على لاعبي السيدة العجوز.

وأصيب دانييلي روجاني وبليس ماتويدي بفيروس كوفيد-19 المعروف باسم كورونا، مما جعل يوفنتوس يحجر على اللاعبين صحياً في منازلهم لمدة 14 يوماً، لحين التأكد من عدم إصابة أي منهم بالفيروس.
لكن انتشرت تقارير في الساعات الماضية تؤكد أن جونزالو هيجواين سافر إلى الأرجنتين بالفعل، ولم يلتزم بتعليمات الحجر الصحي، وهذا ما قد يعرضه لعقوبات قاسية من قبل يوفنتوس.

ولكن .. هيجواين سافر بإذن من يوفنتوس
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كل ما قيل في حق هيجواين غير صحيح، اللاعب سافر إلى الأرجنتين بعد أن طلب الاذن من ناديه الحالي يوفنتوس، وقد سمحت له إدارة النادي بذلك.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السبب وراء سفر هيجواين إلى الأرجنتين ليس للهروب من عاصفة فيروس كورونا التي تجتاح إيطاليا بشكل أكبر من باقي الدول، وإنما للاطمئنان على والدته التي تمر بحالة صحية صعبة.
وأضاف التقرير أن هيجواين أظهر في المطار شهادته الصحية التي تؤكد عدم معاناته من فيروس كورونا، ولم يتمكن من التوجه إلى الأرجنتين بشكل مباشر، بل سافر أولاً إلى فرنسا، ثم إسبانيا، ومن هناك توجه إلى مسقط رأسه، وسيخضع للحجر الصحي في بلاد التانجو لمدة أسبوعين بحسب التعليمات المتبعة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here