الرئيسيةالدورى الاسبانىهل يتأثر ميركاتو ريال مدريد بفيروس كورونا؟

فلورنتينو بيريز و زين الدين زيدان

أصاب فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” كرة القدم الأوروبية بالشلل بعدما توقفت الدوريات الأوروبية الكبرى في الساعات الماضية.

و ظهرت تساؤلات في الشارع الرياضي المدريدي حول مدى تأثير الفيروس وتداعيات انتشاره في القارة العجوز في الفترة الحالية، على سوق انتقالات ريال مدريد سواء راحلين أو وافدين جدد.
زيدان يجتمع مع فلورنتينو بيريز بالرغم من تفشي كورونا

و أفادت شبكة ديفنسا سنترال المدريدية بأن ريال مدريد اتجه لطريقة مختلفة من العمل بسبب كورونا، من خلال نظام التعقب ” جي بي إس ” مع عمل كل اللاعبين بشكل فردي داخل المنزل.
و يرغب الريال في حفاظ اللاعبين على الحالة البدنية فضلاً عن المحافظة على نظام التغذية ، وعلمت الشبكة أن خطط الريال للميركاتو لم تتوقف بالرغم من توقف المسابقات في البلاد.

و أوضحت الشبكة أن الاجتماعات مع الأندية الأخرى أو وكلاء الأعمال مازالت مستمرة ولكن عن طريق الهاتف أو المكالمات المرئية كي يتمكن الفريق من التخلص من اللاعبين الزائدين عن الفريق و ضم لاعبين جدد في نهاية الموسم.
و اجتمع فلورنتينو بيريز رئيس الريال أمس مع المدرب زين الدين زيدان و خوسيه أنخيل سانشيز عبر ” الفيديو كونفرنس “لمواصلة التحضير لمستقبل الفريق حسبما أفادت مصادر داخل إدارة النادي لديفنسا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة