الرئيسيةالدورى الاسبانىهل يتم الحجر على ميسي وحرمانه من المشاركة مع منتخب الأرجنتين؟

ليونيل ميسي

ما زال فيروس كورونا يتسبب في أزمة عالمية على كافة الأصعدة، وبالأخص الجانب الرياضي الذي تم إيقاف فيه العديد من الأنشطة والفعاليات، واتخاذ قرارات صارمة في البعض الآخر مثل حظر الجماهير.

وهناك العديد من الإجراءات التي تتخذها كل دولة في العالم للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، ومنها دولة الأرجنتين التي أصدرت مجموعة من القرارات الرسمية في الأيام الماضية ويتم العمل بها.
وسلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على مباراتي منتخب الأرجنتين ضد الإكوادور وبوليفيا في الجولتين الافتتاحيتين لتصفيات كأس العالم، واللتان ستقامان في 26 و31 في شهر مارس الجاري.

كيف سيتم التعامل مع ميسي عند وصوله الأرجنتين؟
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وزارة العمل في الأرجنتين أصدرت قراراً بمنح إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص والعائدين من البلاد المنتشر فيها فيروس كورونا.

كما قررت وزارة الصحة الحجر على جميع المواطنين العائدين إلى الوطن، وإلزامهم البقاء في منازلهم لمدة أسبوعين، وعدم السماح لهم بالاختلاط مع الآخرين، الأمر الذي يضع العديد من علامات الاستفهام حول الإجراء الذي سيتم اتخاذه مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وبقية أفراد منتخب الأرجنتين المحترفين في دول أخرى.
ويتواجد ليونيل ميسي الآن في إسبانيا، وهي من الدول التي انتشر بها المرض بشكل واسع النطاق خلال الأيام الماضية، وبالتالي سيكون دارجاً تحت القوانين التي نصت عليها وزارتي العمل والصحة مؤخراً عند عودته للأرجنتين استعداداً لمباراتي الإكوادور وبوليفيا.
وأضاف التقرير أن الاتحاد الأرجنتيني ولاعبي المنتخب سينتظرون لمعرفة ما هو الإجراء الذي سيتم اتخاذه معهم عند وصولهم البلاد لإقامة المعسكر التدريبي، فحتى هذه اللحظة، ما زال كل شيء مبهماً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة