Home الدوري الانجليزي هل يحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل؟

هل يحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل؟

هل يحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل؟

سبورت 360 – تغيير موقف ريال مدريد، تجاه النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بعد الرغبة الكبيرة لدى زين الدين زيدان في التعاقد مع مواطنه.

إدارة ريال مدريد لم تكن مقتنعة بتلبية رغبة زيدان ودفع مقابل مادي ضخم لإقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن بوجبا في الصيف الماضي، ومع تزايد احتمالات خروج اللاعب بنهاية الموسم الجاري. يبدو أن ريال مدريد لن يكون وجهته الجديدة.
بوجبا لم يعد أولوية لدى ريال مدريد بسبب فالفيردي وأوديجارد

وأشارت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، أن المستوى الذي ظهر به الثنائي فيدي فالفيردي، ومارتن أوديجارد المُعار إلى ريال سوسيداد، جعل ريال مدريد يتراجع عن رغبته في ضم بوجبا.
ويعتقد فلورتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بأن فالفيردي وأوديجارد 2 من أفضل لاعبي الوسط في العالم، ويفعلون الكثير مما كان سيطلب من بوجبا لو تم التعاقد معه.

ولا يزال زيدان معجباً ببوجبا، لكنه أيضاً مغرم تماماً بفالفيردي الذي لم يكلف النادي سوى 5 مليون يورو فقط، ويملك الكثير من مميزات بوجبا، وقدرته على المساهمة هجومياً ودفاعياً، وسرعته الكبيرة في أرض الملعب. ليثبت بأن ريال مدريد كان على صواب بعدم إنفاق مبالغ كبيرة لضم لاعب الوسط الفرنسي.
بينما يقدم أوديجارد مستوى مبهر مع ريال سوسيداد، وينافس على لاعب الموسم في إسبانيا، وتنتظر جماهير ريال مدريد نهاية إعارته بفارغ الصبر.
ويرى النادي بأن التسلسل الهرمي في ريال مدريد لا يمكن أن يحله بوجبا، على حساب أسماء كبيرة أخرى مثل مبابي أو هاري كين أو لاوتارو مارتينيز.