الرئيسيةخليجيةهل يستمر مؤمن مع أهلي جدة بعد انتهاء إعارته؟!

الرياض (د ب أ)- بعد أن ظهر مؤمن زكريا بشكل جيد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي أصبح السؤال الذي يدور في ذهن عشاق النادي هل يستمر اللاعب مع الفريق أو سيعود لناديه السابق عقب نهاية الإعارة.
وانتقل زكريا من النادي الأهلي المصري إلى أهلي جدة في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.
ومن المقرر أن تنتهي إعارة اللاعب بعد خوض أهلي جدة مباراتي دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا، إلا أن مصير اللاعب بات غير متضح في ظل وجود تقارير تحدثت عن إمكانية بقاء اللاعب في السعودية في الوقت الذي تمسك فيه الأهلي المصري بعودته.
وتألق زكريا بشكل لافت خلال المباريات التي خاضها مع فريقه حتى الآن في كافة البطولات.
وشارك زكريا في ست مباريات بالدوري السعودي ومثلها في دوري أبطال آسيا وثلاث مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل خلالها ستة أهداف، بواقع هدف في الدوري وهدفين في الكأس وثلاثة أهداف في دوري أبطال آسيا.
وبدأ زكريا مشوار التألق مع أهلي جدة في أول مباراة شارك بها أمام العروبة في دور الستة عشر بكأس خادم الحرمين الشريفين حيث سجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 6-صفر بعد أن شارك كبديل.
ورغم أن زكريا لم يسجل إلا هدف وحيد في الدوري إلا أنه كان حاسما لفريقه وأهداه ثلاث نقاط غالية، حيث سجل زكريا هدفا قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أمام فريق الشباب في الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي في المباراة التي تمكن فيها الأهلي من قلب تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 تألق زكريا وصل إلى دوري أبطال آسيا، الذي سجل خلاله ثلاثة أهداف كان آخرها هدفه الرائع أمام الجزيرة والذي بات مرشحا للحصول على لقب أفضل هدف في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وأشاد الأوكراني سيرجي ريبيروف المدير الفني لأهلي جدة بزكريا، وقال يوم الثلاثاء الماضي عقب الفوز على الجزيرة الإماراتي 2-1 في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا: “وهو بديل ناجح في الدقائق التي يشارك بها، ودائما ما يصنع الفارق في النواحي الهجومية”.
ولكن استمرار زكريا في فريق أهلي جدة يواجه صعوبة كبيرة لاسيما وأن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري يرغب في عودة اللاعب نظرا لحاجة الفريق لجهوده مع انطلاق مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....