Home خليجية هل يعرف الوحدة بالفعل؟.. سجل مميز لبيدرو قبل مواجهة “العنابي” في المعترك الآسيوي

هل يعرف الوحدة بالفعل؟.. سجل مميز لبيدرو قبل مواجهة “العنابي” في المعترك الآسيوي

هل يعرف الوحدة بالفعل؟.. سجل مميز لبيدرو قبل مواجهة “العنابي” في المعترك الآسيوي

بيدرو إيمانويل مدرب النصر

سعودي 360 – يبدو أن المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، يثق في قدارته وقوة فريقه لتجاوز عقبة الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب سجله المميز أمام “العنابي” بالإضافة إلى معرفته الجيدة بالخصم.

بيدرو لم يتذوق طعم الخسارة مسبقًا أمام الوحدة في الدوري الإماراتي، عندما كان مدربًا لفريق العين خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى ظهور “البنفسجي” تحت قيادته أمام “العنابي” في صورة مميزة وهو ما يبرهن على قدرته الكبيرة في قراءة الخصم.
المدرب البرتغالي أكد أنه يعرف فريق الوحدة جيدًا بجميع عناصره بالإضافة إلى المدرب نفسه، موضحًا أنه وضع خطة الفوز وبطاقة التأهل للدور نصف النهائئ.

تصريح بيدرو جعل البعض يتساءل ما هي نتائج المدرب البرتغالي أمام الوحدة عندما كان مدربًا للعين والتي جاءت على النحو الآتي : –
لعب المدرب البرتغالي بيدرو مباراتين فقط أمام الوحدة عندما كان مدربًا لفريق العين الموسم الماضي، ونجح في تحقيق الفوز خلال المواجهتين الماضيتين.

قصص سبورت 360

المباراة الأولى كان في الجولة السابعة من عمر الدوري الإماراتي، ونجح في تحقيق الفوز 1-0، ثم عاد لمواجهة “العنابي” في الأسبوع الـ20، وتمكن من تحقيق الانتصار بأربعة أهداف دون رد.
بيدرو لم يستقبل أي هدف أمام الوحدة بل قدم درسًا تكتيكيًا في المواجهتين لا ينسى وهو ما دفعه للتحدث بكل ثقة قبل المعترك الآسيوي، غدًا السبت على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب