الرئيسيةخليجيةهل يقترب من الأهلي؟.. انتهاء علاقة إدواردو مع شباب الأهلي رسمياً

كارلوس إدواردو

وكالات : أعلن مجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، رسمياً مساء الإثنين، عن إنهاء علاقته مع المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

هل يقترب من الأهلي؟.. انتهاء علاقة إدواردو مع شباب الأهلي
ووجه مسؤولو نادي شباب الأهلي دبي، الشكر للبرازيلى كارلوس إدواردو، على أدائه وجهوده خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، وذلك بعد إنهاء العلاقة بالتراضى بين الطرفين.

ونشر مسؤولو النادي الإماراتي على الحساب الرسمي للنادي الإماراتي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بياناً يتضمن: “تتقدم شركة شباب الأهلي لكرة القدم بجزيل الشكر للاعب كارلوس إدواردو ،على أدائه وجهوده خلال الفترة التي قضاها مع الفريق”.
وأضاف: “ومتمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة، وذلك بعد تم الاتفاق على إنهاء تعاقده بالتراضي بين الطرفين”.

قصص سبورت 360

تتقدم شركة شباب الأهلي لكرة القدم بجزيل الشكر للاعب كارلوس إدواردو على أدائه وجهوده خلال الفترة التي قضاها مع الفريق ومتمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة، وذلك بعد تم الاتفاق على إنهاء تعاقده بالتراضي بين الطرفين#شباب_الأهلي pic.twitter.com/zp8c8CAwFe
— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) January 10, 2022

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية، عن توصل إدواردو إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي أهلي جدة، للانتقال إلى صفوفه لمدة عام ونصف العام، بدايةً من الشتاء الحالي.
وحال أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، عن التوقيع مع إدواردو، ستكون الصفقة الثانية بعد التعاقد مع الكاميروني فرانك كوم.
وكان إدواردو صاحب الـ32 عاماً قد انضم لصفوف فريق شباب الأهلي دبي، في أغسطس 2020 قادماً من الهلال السعودي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة