الرئيسيةخليجيةهل يقترب من الزعيم؟.. نصيحة من نجم الهلال تحسم موقف فالكاو

راداميل فالكاو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توجيه الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب خط وسط فريق الهلال، نصيحة لمواطنه راداميل فالكاو، نجم فريق جالطة سراي التركي، بشأن عرض “الزعيم”.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن رغبة إدارة نادي الهلال في التعاقد مع فالكاو، بتوصية من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ليكون بديل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، حال قرر عدم التمديد مع “الزعيم”.
كويلار يزيل مخاوف فالكاو بشأن الهلال

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “فوتوماك” التركية، فإن فالكاو قد تلقى خلال الفترة الماضية 4 عروض من أندية خليجية، وأبرزها عرضين من الهلال والسد.
وأوضحت الصحيفة التركية، أن كويلار قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع مواطنه فالكاو، وتحدث معه عن الأجواء في مدينة الرياض ونادي الهلال.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن كويلار قد أزال جميع مخاوف فالكاو المتعلقة بالمملكة العربية السعودية، حيث قال له نجم الهلال: “ليس لدينا عيوب هنا، ونحن ننتظرك أيضاً”.

فالكاو مع جالطة سراي
وانضم فالكاو لصفوف جالطة سراي في صيف 2019 قادماً من موناكو الفرنسي، وشارك مع الفريق التركي في 20 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.
في السياق ذاته، وافق فالكاو صاحب الـ34 عاماً مؤخراً على تخفيض راتبه السنوي مع جالطة سراي ليتقاضى 3.5 مليون يورو، بعد طلب الأندية لتقليل النفاقات في ظل تعليق النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.
راديميل فالكاو مع غلطة سراي :
– لعب : 20– اساسي : 15– سجل : 10– صنع : 1
المباراة الاخيره امام Sivasspor سجل هدفالمباراة قبل الاخيره Genclerbirligi هدفين #الهلال pic.twitter.com/pbZp0tcAOO
— عَبدالله (@3boosh123) March 31, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة