الرئيسيةعالميةهل يقود ليفاندوفسكي البايرن للفوز على ريال مدريد؟

برلين (د ب أ)- أكد مسؤولو نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن روبرت ليفاندوفسكي لن يذهب لأي مكان، وذلك ردا على ظهور تقارير جديدة هذا العام أشارت إلى إمكانية رحيل المهاجم البولندي إلى ريال مدريد.
ورفض مسؤولو نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني، بشكل قاطع التفكير في رحيل ليفاندوفسكي بنهاية الموسم الجاري، ولكنهم يأملون أن يضع ليفاندوفسكي (29 عاما) بصمته أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
ويرجح أن يحتاج بايرن ميونيخ لأهداف ليفاندوفسكي إذا أرادوا ان يتغلبوا على ريال مدريد، بطل دوري أوروبا في آخر نسختين، في الدور قبل النهائي من البطولة والتأهل للمباراة النهائية التي ستقام في كييف يوم 26 مايو المقبل.
وتمكن ليفاندوفسكي من التسجيل عندما شارك كبديل في المباراة التي فاز بها فريقه على هانوفر يوم السبت الماضي في الدوري الألماني (بوندزليجا)، ليرفع رصيده أهدافه إلى 28 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم وإلى 39 هدفا في كافة المسابقات.
وكان الهدف الذي سجله في مرمى هانوفر هو الهدف رقم 105 الذي يسجله ليفاندوفسكي لبايرن ميونيخ، ليصبح أكثر لاعب أجنبي سجل أهدافا في نادي واحد ببوندزليجا بعد أن عادل عدد الأهداف التي سجلها كلادويو بيتزارو مع فيردر بريمن.
وسجل ليفاندوفسكي 45 هدفا في 70 مباراة بدوري أبطال أوروبا من بينها خمسة أهداف هذا الموسم.
ولا يمكن لهذا العدد من الأهداف أن يقارن بالـ15 هدفا التي سجلها كريستيانو رونالدو للريال، ولكن مازلت أهمية المهاجمين لفريقيهما تجذب المقارنات رغم أنهما لديهما أدوار مختلفة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....