الرئيسيةمحليةهل يقود معلول تدريب الافريقي الأحد؟!

 

 

 

الرياضي:

ينتظر نادي الافريقي التونسي موافقة نبيل معلول مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم بشأن تدريب الفريق والذي يستهل مشوار الدفاع عن لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف الملعب التونسي في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد الأحد. وسيقص حمام الأنف شريط موسم 2015-2016 حين يستضيف اولمبيك سيدي بوزيد الوافد الجديد السبت. ويتطلع حامل اللقب لبداية قوية وتقديم أداء جيد يتوج بالنقاط الثلاث في بداية سعيه للاحتفاظ باللقب.

ولم يسبق للافريقي الفوز باللقب مرتين متتاليتين منذ فعلها في 1979 و1980 لكن يطمح لفرض هيمنته محليا مع استمراره في استراتيجية التعاقد مع لاعبين تونسيين نشأوا في اوروبا.

لكن لن يكون بوسع الافريقي الاعتماد في بداية الموسم على كل لاعبيه الجدد ومنهم الأسعد النويوي مهاجم ديبورتيفو كورونيا السابق وعبدالقادر الوسلاتي الذي سبق له اللعب في اتليتيكو مدريد لعدم جاهزيتهما كما سيفتقد جهود الجزائري ابراهيم الشنيحي والظهيرين حمزة العقربي وأسامة الحدادي بسبب الاصابة.

وقد يشرك المدرب الفرنسي دانييل سانشيز لاعبين شبان من بينهم المهاجم الواعد سيف الدين الجزيري ولاعب الوسط أحمد الخليل بعد تألقهما في مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد.

ويأمل الافريقي ألا يتأثر أداؤه بعد تكهنات واسعة النطاق بأن النادي قد يقيل مدربه الفرنسي الذي فشل في قيادته للتأهل لدور المجموعتين في كأس الاتحاد الافريقي إضافة للخروج من دور الثمانية لكأس تونس.

وفي المقابل يأمل الملعب التونسي الذي احتل مركزا في وسط الترتيب الموسم الماضي في مفاجأة حامل اللقب بعد أن تعاقد بقيادة مدربه الأسعد الدريدي مع المدافع وليد الهيشري ولاعب الوسط وجدي بوعزي.

وفي مباريات أخرى يحل النجم الساحلي وصيف البطل ضيفا على نجم المتلوي ويلعب الترجي في ضيافة مستقبل المرسى يوم الأربعاء المقبل.

ويبدأ اتحاد بنقردان مشواره بين الكبار بمواجهة شبيبة القيروان ويلعب مستقبل القصرين العائد للدوري الممتاز أيضا ضد البنزرتي الأحد.

ولن يخوض الصفاقسي مباراته أمام الملعب القابسي سوى يوم الخميس المقبل لارتباطه بمواجهة ليوبار الكونجولي خارج ملعبه في كأس الاتحاد الافريقي الأحد.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة