الرئيسيةعالميةهل يكرر فايلر خطأ السوبر المصري مع الأهلي ضد صن داونز؟

رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

وكالات : – مواجهة قوية ومنتظرة بين النادي الأهلي ونظيره ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي تغلب على نظيره صن داونز يوم السبت الماضي بثنائية من توقيع التونسي علي معلول بملعب القاهرة الدولي.
وفايلر وإمكانية تكرار خطأ السوبر المصري

استفاقت الجماهير الحمراء اليوم على أخبار كثيرة تتحدث عن نية السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، الدفع بالأنجولي جيرالدو دا كوستا في لقاء الإياب ضد صن داونز.
وخرج جيرالدو من قائمة لقاء الذهاب بصورة نهائية بقرار من السويسري رينيه فايلر لكن المدرب ذو السياسة غير الواضحة والمفهومة في بعض الأحيان قد يعيد للتشكيلة الأساسية يوم السبت المقبل.

وكان فايلر ارتكب خطأ كبيرا في لقاء السوبر المصري في 20 فبراير الماضي بالثقة في جيرالدو منذ  البداية حتى خروجه بالدقيقة “86” دون أن يكافأ مدربه بمستوى متواضع ولا يليق بلاعب في الشياطين الحمر وخسر الفريق اللقب لمصلحة الزمالك بركلات الترجيح 4-3.
ويعاني جيرالدو منذ وصوله للنادي الأهلي في يناير 2019 من مشكلة خطيرة وهى “عدم رفع عيونه عند التمرير ودائما  ينظر إلى الأرض” الذي كشفه لقاء السوبر المصري عندما أهدر أكثر من فرصة وكان سيئا للغاية في التمرير ضد المارد الأبيض.
وإذا حاول فايلر تكرار نفس خطأ السوبر المصري بالثقة في جيرالدو سيحصل على انتقادات واسعة لأنه الأنجولي لن ينصفه ضد فريق قوي ويسعى لتحقيق عودة تاريخية والعبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
والحقيقة تقال بأن فايلر يملك خيارات أفضل من جيرالدو في تشكيلة النادي الأهلي مثل وليد سليمان وأحمد الشيخ واليو بادجي بخلاف حسين الشحات وجونيور أجايي بعدما استبعد السويسري كهربا بقرار تربوي لسوء سلوكه في مباراة السوبر المصري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....