الرئيسيةمحليةهل يكسر فراس الخطيب رقم المرعب الليلة؟!

الرياضي- فريد عبدالباقي:

بات رقم المرعب جاسم يعقوب المهاجم التاريخي لكرة القدم الكويتية ونادي القادسية السابق مهدد عن طريق المهاجم الدولي السوري فراس الخطيب محترف نادي السالمية والذي سيخوض الليلة مواجهة قوية أمام نادي القادسية في الجولة الثالثة من دوري فيفا لكرة القدم.

نجح فراس الخطيب في لفت الأنظار إليه بشدة عندما وطأت قدماها في الدوري الكويتي عام 2002 وارتداء قميص نادي النصر للمرة الأولى في الملاعب الكويتية ليخوض بعدها عدة تجارب ناجحة مع أندية العربي والقادسية والكويت وأخيراً السالمية، كما خاض تجربة إحترافية قصيرة في الدوري القطري في نادي أم صلال.

ساهم فراس الخطيب في تحقيق العديد من البطولات والألقاب مع الأندية الكويتية خلال مسيرته الإحترافية الحافل بالعطاء، استطاع الدولي السوري في اجتياز أهداف الفذ فيصل الدخيل نجم الأزرق والقادسية السابق بعد إن وصل رصيد فراس الخطيب التهديفي 146 هدفاً متساوياً مع المرعب جاسم يعقوب وبات على أعتاب كسر الرقم التاريخي للدوري الكويتي والذي يحمله بالتساوي حالياً مع جاسم يعقوب.

سجل فراس الخطيب هدفين في الجولة الثانية أمام فريق التضامن في المواجهة التي إنتهت لصالح السماوي (2-1).

وتترقب جماهير الكرة الكويتية لقاء الديربي بين القادسية والسالمية الليلة في افتتاح مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري VIVA الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، حيث يأمل الخطيب الانفراد بالرقم القياسي كأفضل هداف بتاريخ المسابقة.

–   مشاهدة هدفي فراس الخطيب في مرمى التضامن بقميص نادي التضامن موسم 2017-2018.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة