الرئيسيةالدورى الاسبانىهل يُقدم زيدان على مخاطرة جديدة مع ريال مدريد أمام هويسكا؟

زين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : يعيش زين الدين زيدان حالة من الحيرة قبل مباراة ريال مدريد القادمة غداً أمام هويسكا، حيث أنه لا يريد المخاطرة بعمل مداورة وإراحة عدد من لاعبيه الأساسيين.

حيث قام زيدان بالتجربة في مباراتين أمام قادش وشاختار ودفع الثمن غالياً بخسارة المباراتين وذلك ربما يفكر المدرب الفرنسي بعدم تكرار تلك التجربة.
وعندما اعتمد مدرب المرينجي على العناصر الأساسية المعروفة في مباراتي برشلونة ومونشنجلادباخ نجح في تقديم أداء أفضل والوصول للنتائج المطلوبة من النادي الملكي.

الريال ما بين مباراتي هويسكا و الإنتر
وحسب صحيفة ماركا فإن زيدان كمدرب يؤيد التدوير ما بين اللاعبين بنسبة 100% والدليل هو استخدامه لكثير من التشكيلات، وكان ذلك مفتاح نجاحه في موسم 2016/2017 على وجه الخصوص.

ولكن في الوقت الحالي فإن اللاعبين البدلاء مثل ناتشو أو ميليتاو أو إيسكو أو يوفيتيش لا يقدمون الأداء المطلوب ولا يحصلون على الثقة الكبيرة من جانب المدرب.
والآن مع زيارة هويسكا إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو فإن الريال لا يتحمل تعثر آخر في بطولة الدوري الإسباني، ولكن يجب أن ينتبه زيدان إلى عدم إرهاق جميع نجومه وخاصةً أن أمامه مباراة أخرى صعبة ومهمة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....