الرئيسيةعالميةهنري لتشيتشاريتو: اذهب واشكر رونالدو

 

 

 

الحياة – لندن :

 

انتقد نجم كرة القدم الفرنسية وأرسنال السابق تييري هنري طريقة احتفال مهاجم ريال مدريد خافيير هرنانديز بتسجيله هدف الفوز في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا ضد الغريم أتلتيكو مدريد، واصفاً “تشيتشاريتو” وكأنه فاز لتوه في كأس العالم”.

وعلى رغم أهمية هدف هرنانديز في الدقيقة 88، برفع “الميرينيغي” إلى المربع الذهبي في المسابقة الأوروبية، علّق هنري في حديث إلى شبكة “سكاي سبورت” الرياضية، على أسلوب احتفال اللاعب المكسيكي الذي ركض باتجاه زاوية الملعب فرحاً بشكل لا يوصف، من دون أن يلتفت إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قدم له التمريرة الحاسمة على بعد مترين من مرمى الخصم.

وقال هنري: “كي نكون منصفين له، إنه لا يشارك كثيراً في تشكيلة فريقه، أخذ فرصة هذه الليلة، لكننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيلعب مرة أخرى، حصل على فرصتين للتسجيل في المباراة، واحدة بقدمه اليسرى وأخرى بقدمه اليمنى، ولكني أستطيع أن أقول لكم، عليه أن يشكر رونالدو”.

وأردف: “ما أعرفه هو أنه ذهب للاحتفال وحده، ولكن كان يجب عليه أن يشكر رونالدو، لأن بالنسبة لي، رونالدو هو من اختار تغيير مسار اللعبة”.

وسجّل هيرنانديز الهدف اليتيم بعد مجهود مميز من “الدون” الذي تلاعب بالدفاع، قبل أن يقدم الكرة إلى “تشيتشاريتو” على طبق من ذهب.

وقال هرنانديز بعد المباراة: “نعم، سجلت هدف الفريق، لكنه كان نتيجة مجهود كبير من قبل جميع اللاعبين، من حسن الحظ أنّنا سجّلنا في نهاية الأمر”، مضيفاً: “كانت لديَّ رغبة كبيرة جداً بالتسجيل، تدربت مدة أيام كثيرة من أجل مساعدة الفريق وتقديم كل أملك على أرض الملعب، واليوم حين أتت فرصتي، قمت بذلك وأنا سعيد جداً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة